شريط الأخبار
ضبط 37 ألف حبة مخدرة داخل مركبة بعد مطاردتها لساعتين العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو"
عاجل
 

إنقاذ رضيعة من جسم غريب ينمو داخلها

- نجح الأطباء في إنقاذ حياة طفلة عمرها سبعة أشهر في الهند، بإزالة جنين كان ينمو داخل جسدها.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل"، لاحظ والدا الطفلة وجود ورم ينمو بسرعة، قبل أن تخضع لعملية جراحية لإزالة الجنين الذي كان مشوها.

ويرجع سبب نمو الجنين بداخل الطفلة إلى حالة طبية نادرة للغاية لم يصاب بها سوى 200 فقط في العالم.

وكان وزن الجنين يبلغ نحو 0.113 كغم ويتواجد في المنطقة بين أمعاء وكليتي الطفلة.

وقال راكيش جوشي مدير قسم جراحة الأطفال في المستشفى: "كان لدى الجنين غير المكتمل عمود فقري عادي، وأنسجة دماغية، ورأس، وبدايات أطراف".

وأضاف عن سبب نمو الجنين بداخل الطفلة "لم يحدث فصل كامل للتوأمين، لهذا توقف أحدهما عن النمو وأصبح جزءاً داخليا من الطفل سليم الجسد"