جفرا نيوز : أخبار الأردن | إنقاذ رضيعة من جسم غريب ينمو داخلها
شريط الأخبار
فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة
 

إنقاذ رضيعة من جسم غريب ينمو داخلها

- نجح الأطباء في إنقاذ حياة طفلة عمرها سبعة أشهر في الهند، بإزالة جنين كان ينمو داخل جسدها.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل"، لاحظ والدا الطفلة وجود ورم ينمو بسرعة، قبل أن تخضع لعملية جراحية لإزالة الجنين الذي كان مشوها.

ويرجع سبب نمو الجنين بداخل الطفلة إلى حالة طبية نادرة للغاية لم يصاب بها سوى 200 فقط في العالم.

وكان وزن الجنين يبلغ نحو 0.113 كغم ويتواجد في المنطقة بين أمعاء وكليتي الطفلة.

وقال راكيش جوشي مدير قسم جراحة الأطفال في المستشفى: "كان لدى الجنين غير المكتمل عمود فقري عادي، وأنسجة دماغية، ورأس، وبدايات أطراف".

وأضاف عن سبب نمو الجنين بداخل الطفلة "لم يحدث فصل كامل للتوأمين، لهذا توقف أحدهما عن النمو وأصبح جزءاً داخليا من الطفل سليم الجسد"