شريط الأخبار
"الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم
عاجل
 

أثرياء بالصدفة!

الثراء المفاجئ لا يحدث في المسلسلات فقط، ففي الواقع اكتشف بعض الأشخاص الفقراء أو من أبناء الطبقة المتوسطة، بالصدفة أن في بيوتهم ممتلكات تساوي الملايين، بعدما ظنوها لسنوات مجرد خردة أو ممتلكات بلا قيمة.

سيارة في حظيرة

ما الذي تتوقع أن تجده في حظيرة أكثر من كومة قش؟ إلا أنه قد عثر في إحدى الحظائر بالريف الفرنسي على سيارتين كلاسيكيتين يبلغ عمر كل واحدة 100 سنة، وقيمتهما 18 مليون دولار. وبعد البحث تبيّن أن رجلاً يدعى روجر بايلون، قد ركنهما هناك ونسي أمرهما قبل عشرات السنوات.

لؤلؤة

كان أحد الصيادين في الفيليبين ينتظر أن يعلق السمك بصنارته لكنه في الحقيقة اصطاد شيئاً آخر. وعندما نزل الرجل في المياه ليحرر الصنارة، وجد أن صيده كان لؤلؤة ضخمة يبلغ عرضها 1 قدم وطولها 2.2 قدم، ووزنها 75 أوقية، حيث أخذها واحتفظ بها تحت سريره دون أن يدرك قيمتها. ولاحقاً عندما نشب حريق في منزله اكتشفت عمته اللؤلؤة التي تبين أنها من أكبر اللآلئ في العالم ويبلغ سعرها 100 مليون دولار.

تراب من القمر

دخل رائدا الفضاء نيل أرمسترونغ و باز ألدرين التاريخ كأول شخصين داسا سطح القمر عام 1969، وخلال رحلتهما تلك جمعا العديد من العينات في حقيبة، إلا أن ناسا قامت ببيع تلك الحقيبة في مزاد علني بالخطأ، واشترتها سيدة من شيكاغو تدعى نانسي كارلسون بمبلغ 995 دولار عام 2016. ورغم كل الجهود التي بذلتها ناسا لاستعادة تلك العينات إلا أنّ السيدة قامت ببيعها بمبلغ 1.8 مليون دولار في مزاد بمدينة نيويورك.

رسومات

اشترى رجل الأعمال البريطاني آندي فيلدز خمس رسومات من صاحب كراج في لاس فيغاس بقيمة 5 دولارات، وادعى البائع وقتها أن هذه الرسومات تخص عمته. وعندما ذهب فيلدز لوضع إطار للصور اكتشف توقيع الفنان الأميركي آندي وارهول خلفها، وتبين أنها تساوي 2 مليون دولار.