جفرا نيوز : أخبار الأردن | أثرياء بالصدفة!
شريط الأخبار
الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل
عاجل
 

أثرياء بالصدفة!

الثراء المفاجئ لا يحدث في المسلسلات فقط، ففي الواقع اكتشف بعض الأشخاص الفقراء أو من أبناء الطبقة المتوسطة، بالصدفة أن في بيوتهم ممتلكات تساوي الملايين، بعدما ظنوها لسنوات مجرد خردة أو ممتلكات بلا قيمة.

سيارة في حظيرة

ما الذي تتوقع أن تجده في حظيرة أكثر من كومة قش؟ إلا أنه قد عثر في إحدى الحظائر بالريف الفرنسي على سيارتين كلاسيكيتين يبلغ عمر كل واحدة 100 سنة، وقيمتهما 18 مليون دولار. وبعد البحث تبيّن أن رجلاً يدعى روجر بايلون، قد ركنهما هناك ونسي أمرهما قبل عشرات السنوات.

لؤلؤة

كان أحد الصيادين في الفيليبين ينتظر أن يعلق السمك بصنارته لكنه في الحقيقة اصطاد شيئاً آخر. وعندما نزل الرجل في المياه ليحرر الصنارة، وجد أن صيده كان لؤلؤة ضخمة يبلغ عرضها 1 قدم وطولها 2.2 قدم، ووزنها 75 أوقية، حيث أخذها واحتفظ بها تحت سريره دون أن يدرك قيمتها. ولاحقاً عندما نشب حريق في منزله اكتشفت عمته اللؤلؤة التي تبين أنها من أكبر اللآلئ في العالم ويبلغ سعرها 100 مليون دولار.

تراب من القمر

دخل رائدا الفضاء نيل أرمسترونغ و باز ألدرين التاريخ كأول شخصين داسا سطح القمر عام 1969، وخلال رحلتهما تلك جمعا العديد من العينات في حقيبة، إلا أن ناسا قامت ببيع تلك الحقيبة في مزاد علني بالخطأ، واشترتها سيدة من شيكاغو تدعى نانسي كارلسون بمبلغ 995 دولار عام 2016. ورغم كل الجهود التي بذلتها ناسا لاستعادة تلك العينات إلا أنّ السيدة قامت ببيعها بمبلغ 1.8 مليون دولار في مزاد بمدينة نيويورك.

رسومات

اشترى رجل الأعمال البريطاني آندي فيلدز خمس رسومات من صاحب كراج في لاس فيغاس بقيمة 5 دولارات، وادعى البائع وقتها أن هذه الرسومات تخص عمته. وعندما ذهب فيلدز لوضع إطار للصور اكتشف توقيع الفنان الأميركي آندي وارهول خلفها، وتبين أنها تساوي 2 مليون دولار.