جفرا نيوز : أخبار الأردن | أثرياء بالصدفة!
شريط الأخبار
ضبط شخصا انتحل صفة طبيب اسنان ونقابة الاسنان تطالب باشد العقوبات المعشر : إقرار "الضريبة" بصيغته النهائية من صلاحيات مجلس الأمة استثمار إيجابية و تفاؤل الملك لتجاوز الصعاب التي يمر فيها الأردن عمل الطفيلة: مصنع بصيرا خال من حشرة "البق" المعشر: صندوق النقد طلب ان يوافق مجلس النواب على صيغة "الضريبة" الحالية "المالية": صرف الرواتب يبدأ الأحد "مياه اليرموك" توقف التزويد المائي عن محافظات الشمال 9 إصابات بحادثي سير منفصلين بعمان والبلقاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس معتدل بأغلب مناطق المملكة شخص ينتحل صفة طبيب أسنان ويدير عيادة بأوراق مزورة حصر أصول مباني المؤسسات الحكومية لنقلها الى الخزينة الرزاز: يجب الوصول لشبكة نقل تعفي الشباب من قروض السيارات "قانون الضريبة" .. الحكومة لم تنجح في حوار أبناء 6 محافظات تعديلات (ضريبة الدخل) إلى النواب الأسبوع المقبل كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء) صرف رواتب القطاع العام والمتقاعدين يبدأ الأحد أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان
عاجل
 

أثرياء بالصدفة!

الثراء المفاجئ لا يحدث في المسلسلات فقط، ففي الواقع اكتشف بعض الأشخاص الفقراء أو من أبناء الطبقة المتوسطة، بالصدفة أن في بيوتهم ممتلكات تساوي الملايين، بعدما ظنوها لسنوات مجرد خردة أو ممتلكات بلا قيمة.

سيارة في حظيرة

ما الذي تتوقع أن تجده في حظيرة أكثر من كومة قش؟ إلا أنه قد عثر في إحدى الحظائر بالريف الفرنسي على سيارتين كلاسيكيتين يبلغ عمر كل واحدة 100 سنة، وقيمتهما 18 مليون دولار. وبعد البحث تبيّن أن رجلاً يدعى روجر بايلون، قد ركنهما هناك ونسي أمرهما قبل عشرات السنوات.

لؤلؤة

كان أحد الصيادين في الفيليبين ينتظر أن يعلق السمك بصنارته لكنه في الحقيقة اصطاد شيئاً آخر. وعندما نزل الرجل في المياه ليحرر الصنارة، وجد أن صيده كان لؤلؤة ضخمة يبلغ عرضها 1 قدم وطولها 2.2 قدم، ووزنها 75 أوقية، حيث أخذها واحتفظ بها تحت سريره دون أن يدرك قيمتها. ولاحقاً عندما نشب حريق في منزله اكتشفت عمته اللؤلؤة التي تبين أنها من أكبر اللآلئ في العالم ويبلغ سعرها 100 مليون دولار.

تراب من القمر

دخل رائدا الفضاء نيل أرمسترونغ و باز ألدرين التاريخ كأول شخصين داسا سطح القمر عام 1969، وخلال رحلتهما تلك جمعا العديد من العينات في حقيبة، إلا أن ناسا قامت ببيع تلك الحقيبة في مزاد علني بالخطأ، واشترتها سيدة من شيكاغو تدعى نانسي كارلسون بمبلغ 995 دولار عام 2016. ورغم كل الجهود التي بذلتها ناسا لاستعادة تلك العينات إلا أنّ السيدة قامت ببيعها بمبلغ 1.8 مليون دولار في مزاد بمدينة نيويورك.

رسومات

اشترى رجل الأعمال البريطاني آندي فيلدز خمس رسومات من صاحب كراج في لاس فيغاس بقيمة 5 دولارات، وادعى البائع وقتها أن هذه الرسومات تخص عمته. وعندما ذهب فيلدز لوضع إطار للصور اكتشف توقيع الفنان الأميركي آندي وارهول خلفها، وتبين أنها تساوي 2 مليون دولار.