إحباط تهريب ألبسة ومواد غذائية برسوم وغرامات 65 ألف دينار وفاة حدثين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في "غور المزرعة" "البنوك" الديون على المواطنين وصلت لـ (26) مليار وأودعوا (8ر33) مليار دينار العام الماضي اشغال اربد تبدأ بمعالجة انزلاق وهبوطات طريق الكورة (60) رحلة سفر لـ (20) وزيرا في (3) شهور والصفدي وقعوار والحموري وشحادة الاكثر سفرا الجمارك تجري تنقلات بين موظفيها الرزاز يؤكد اهمية مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص لتعزيز التنمية الاقتصادية ولي العهد يفاجئ طاقم دورية في العقبة و يشرب القهوة برفقتهم الكهرباء تنفذ حملة غير مسبوقة لفصل التيار عن المنازل عند بلوغ الذمم (100) دينار طاقم دورية يساعد أم باسعاف طفلها بعد فقدانه للوعي الحكومة ارتفاع اسعار المحروقات في الاسبوع الثاني من الشهر الحالي الرزاز نتعامل مع ملف الاقصى كـ قضية وطنية خالصة والامر جلل منع دخول 37 الف طن من البنزين المخالف الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز التلهوني: تحويل 9 ملايين دينار رديات قضايا للمواطنين الكترونيا المواصفات ترفض إدخال شحنة بنزين مخالفة من بنزين اوكتان 90 تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة الاردن يتابع تحقيقات مجزرة نيوزلندا و ترتيبات لنقل جثمان احد الشهداء لدفنه في الاردن بالصور .. إصابة (15) شخص بحادث تصادم على الطريق الصحراوي ”النواب“ یعقد الیوم جلسة طارئة لبحث الاعتداءات الإسرائیلیة علی ”الأقصی“
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2018-03-06 | 05:23 pm

أثرياء بالصدفة!

أثرياء بالصدفة!

الثراء المفاجئ لا يحدث في المسلسلات فقط، ففي الواقع اكتشف بعض الأشخاص الفقراء أو من أبناء الطبقة المتوسطة، بالصدفة أن في بيوتهم ممتلكات تساوي الملايين، بعدما ظنوها لسنوات مجرد خردة أو ممتلكات بلا قيمة.

سيارة في حظيرة

ما الذي تتوقع أن تجده في حظيرة أكثر من كومة قش؟ إلا أنه قد عثر في إحدى الحظائر بالريف الفرنسي على سيارتين كلاسيكيتين يبلغ عمر كل واحدة 100 سنة، وقيمتهما 18 مليون دولار. وبعد البحث تبيّن أن رجلاً يدعى روجر بايلون، قد ركنهما هناك ونسي أمرهما قبل عشرات السنوات.

لؤلؤة

كان أحد الصيادين في الفيليبين ينتظر أن يعلق السمك بصنارته لكنه في الحقيقة اصطاد شيئاً آخر. وعندما نزل الرجل في المياه ليحرر الصنارة، وجد أن صيده كان لؤلؤة ضخمة يبلغ عرضها 1 قدم وطولها 2.2 قدم، ووزنها 75 أوقية، حيث أخذها واحتفظ بها تحت سريره دون أن يدرك قيمتها. ولاحقاً عندما نشب حريق في منزله اكتشفت عمته اللؤلؤة التي تبين أنها من أكبر اللآلئ في العالم ويبلغ سعرها 100 مليون دولار.

تراب من القمر

دخل رائدا الفضاء نيل أرمسترونغ و باز ألدرين التاريخ كأول شخصين داسا سطح القمر عام 1969، وخلال رحلتهما تلك جمعا العديد من العينات في حقيبة، إلا أن ناسا قامت ببيع تلك الحقيبة في مزاد علني بالخطأ، واشترتها سيدة من شيكاغو تدعى نانسي كارلسون بمبلغ 995 دولار عام 2016. ورغم كل الجهود التي بذلتها ناسا لاستعادة تلك العينات إلا أنّ السيدة قامت ببيعها بمبلغ 1.8 مليون دولار في مزاد بمدينة نيويورك.

رسومات

اشترى رجل الأعمال البريطاني آندي فيلدز خمس رسومات من صاحب كراج في لاس فيغاس بقيمة 5 دولارات، وادعى البائع وقتها أن هذه الرسومات تخص عمته. وعندما ذهب فيلدز لوضع إطار للصور اكتشف توقيع الفنان الأميركي آندي وارهول خلفها، وتبين أنها تساوي 2 مليون دولار.