شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

يوفنتوس يستعيد سلاحًا مهمًا قبل موقعة توتنهام

تلقَّى ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، خبرًا جيدًا، قبل ساعات من مواجهة توتنهام على ملعب ويمبلي في لندن، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستعاد البطل الإيطالي، مهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين؛ حيث شارك في المران الجماعي للفريق قبل ساعات قليلة من السفر إلى لندن لخوض المباراة غدًا الأربعاء.

وكان هيجواين غاب عن آخر لقائين بالدوري الإيطالي؛ بسبب إصابة في الكاحل الأيسر.

وبدأت جلسة المران، التي سمح فيها بحضور وسائل الإعلام أول 15 دقيقة، بإجراء تدريبات إحماء، قبل انتقال الفريق إلى ملعب آخر للمران بعيدًا عن الكاميرات؛ استعدادًا للمواجهة.

وتحدث المهاجم الأرجنتيني عدة دقائق، مع مواطنه باولو ديبالا الذي تعافى حاليًا بشكل تام عقب إصابة عضلية تعرض لها مطلع يناير/كانون ثان الماضي، ومع البرازيلي الدولي دوجلاس كوستا.

وسيقرر هيجواين، إلى جانب أليجري خلال الساعات المقبلة ما إذا كان مستعدًا للمشاركة في لقاء توتنهام.

وشارك في جلسة المران أيضًا الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي كان أيضًا إلى جانب إيجواين موضع شكوك بشأن الانضمام للمواجهة الأوروبية.

وبعد أن تعادل يوفينتوس أمام توتنهام (2-2) في لقاء الذهاب، سيحتاج فريق "السيدة العجوز" للفوز بأي نتيجة، أو التعادل بأكثر من هدفين في لقاء العودة حال أراد بلوغ الدور ربع النهائي للتشامبيونز ليج .