جفرا نيوز : أخبار الأردن | يوفنتوس يستعيد سلاحًا مهمًا قبل موقعة توتنهام
شريط الأخبار
الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية
 

يوفنتوس يستعيد سلاحًا مهمًا قبل موقعة توتنهام

تلقَّى ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، خبرًا جيدًا، قبل ساعات من مواجهة توتنهام على ملعب ويمبلي في لندن، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستعاد البطل الإيطالي، مهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين؛ حيث شارك في المران الجماعي للفريق قبل ساعات قليلة من السفر إلى لندن لخوض المباراة غدًا الأربعاء.

وكان هيجواين غاب عن آخر لقائين بالدوري الإيطالي؛ بسبب إصابة في الكاحل الأيسر.

وبدأت جلسة المران، التي سمح فيها بحضور وسائل الإعلام أول 15 دقيقة، بإجراء تدريبات إحماء، قبل انتقال الفريق إلى ملعب آخر للمران بعيدًا عن الكاميرات؛ استعدادًا للمواجهة.

وتحدث المهاجم الأرجنتيني عدة دقائق، مع مواطنه باولو ديبالا الذي تعافى حاليًا بشكل تام عقب إصابة عضلية تعرض لها مطلع يناير/كانون ثان الماضي، ومع البرازيلي الدولي دوجلاس كوستا.

وسيقرر هيجواين، إلى جانب أليجري خلال الساعات المقبلة ما إذا كان مستعدًا للمشاركة في لقاء توتنهام.

وشارك في جلسة المران أيضًا الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي كان أيضًا إلى جانب إيجواين موضع شكوك بشأن الانضمام للمواجهة الأوروبية.

وبعد أن تعادل يوفينتوس أمام توتنهام (2-2) في لقاء الذهاب، سيحتاج فريق "السيدة العجوز" للفوز بأي نتيجة، أو التعادل بأكثر من هدفين في لقاء العودة حال أراد بلوغ الدور ربع النهائي للتشامبيونز ليج .