ضبط 1723 قضية اسلحة و8700 قضية جنائية وأمنية منذ بداية العام احباط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة غذائية (حلاوة) والقبض على أربعة متورطين بدء التوقيت الصيفي ليلة الجمعة المقبلة الأمانة تطلق نظام التفتيش الإلكتروني الموحد الملك يبدأ غداً جولة تشمل المغرب وإيطاليا وفرنسا وتونس الاحزاب الوسطية: مواقف الملك تجاه فلسطين هي الأكثر قوة والاشد ضراوة 300 فرصة عمل في التجمعات الصناعية بلواء سحاب الأردنيون يصدرون سنويا (50) مليون زهرة الى مختلف دول العالم ثلث الأطفال في الأردن يعانون من فقر الدم .. (58%) منهم في عجلون والطفيلة إصابة (40) طالبة بأعراض تسمم بإحدى مدارس الزرقاء والصحة ترسل فريقاً طبياً توقيف (5) أشخاص بالجويدة "4" منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2018-03-06 | 05:27 pm

يوفنتوس يستعيد سلاحًا مهمًا قبل موقعة توتنهام

يوفنتوس يستعيد سلاحًا مهمًا قبل موقعة توتنهام

تلقَّى ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، خبرًا جيدًا، قبل ساعات من مواجهة توتنهام على ملعب ويمبلي في لندن، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستعاد البطل الإيطالي، مهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين؛ حيث شارك في المران الجماعي للفريق قبل ساعات قليلة من السفر إلى لندن لخوض المباراة غدًا الأربعاء.

وكان هيجواين غاب عن آخر لقائين بالدوري الإيطالي؛ بسبب إصابة في الكاحل الأيسر.

وبدأت جلسة المران، التي سمح فيها بحضور وسائل الإعلام أول 15 دقيقة، بإجراء تدريبات إحماء، قبل انتقال الفريق إلى ملعب آخر للمران بعيدًا عن الكاميرات؛ استعدادًا للمواجهة.

وتحدث المهاجم الأرجنتيني عدة دقائق، مع مواطنه باولو ديبالا الذي تعافى حاليًا بشكل تام عقب إصابة عضلية تعرض لها مطلع يناير/كانون ثان الماضي، ومع البرازيلي الدولي دوجلاس كوستا.

وسيقرر هيجواين، إلى جانب أليجري خلال الساعات المقبلة ما إذا كان مستعدًا للمشاركة في لقاء توتنهام.

وشارك في جلسة المران أيضًا الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي كان أيضًا إلى جانب إيجواين موضع شكوك بشأن الانضمام للمواجهة الأوروبية.

وبعد أن تعادل يوفينتوس أمام توتنهام (2-2) في لقاء الذهاب، سيحتاج فريق "السيدة العجوز" للفوز بأي نتيجة، أو التعادل بأكثر من هدفين في لقاء العودة حال أراد بلوغ الدور ربع النهائي للتشامبيونز ليج .