جفرا نيوز : أخبار الأردن | يوفنتوس يستعيد سلاحًا مهمًا قبل موقعة توتنهام
شريط الأخبار
طقس معتدل بأغلب مناطق المملكة شخص ينتحل صفة طبيب أسنان ويدير عيادة بأوراق مزورة حصر أصول مباني المؤسسات الحكومية لنقلها الى الخزينة الرزاز: يجب الوصول لشبكة نقل تعفي الشباب من قروض السيارات "قانون الضريبة" .. الحكومة لم تنجح في حوار أبناء 6 محافظات تعديلات (ضريبة الدخل) إلى النواب الأسبوع المقبل كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء) صرف رواتب القطاع العام والمتقاعدين يبدأ الأحد أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا الرزاز يعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة الامن العام يوضح ملابسات شكوى مستثمر بالرزقاء عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق"
عاجل
 

يوفنتوس يستعيد سلاحًا مهمًا قبل موقعة توتنهام

تلقَّى ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، خبرًا جيدًا، قبل ساعات من مواجهة توتنهام على ملعب ويمبلي في لندن، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستعاد البطل الإيطالي، مهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين؛ حيث شارك في المران الجماعي للفريق قبل ساعات قليلة من السفر إلى لندن لخوض المباراة غدًا الأربعاء.

وكان هيجواين غاب عن آخر لقائين بالدوري الإيطالي؛ بسبب إصابة في الكاحل الأيسر.

وبدأت جلسة المران، التي سمح فيها بحضور وسائل الإعلام أول 15 دقيقة، بإجراء تدريبات إحماء، قبل انتقال الفريق إلى ملعب آخر للمران بعيدًا عن الكاميرات؛ استعدادًا للمواجهة.

وتحدث المهاجم الأرجنتيني عدة دقائق، مع مواطنه باولو ديبالا الذي تعافى حاليًا بشكل تام عقب إصابة عضلية تعرض لها مطلع يناير/كانون ثان الماضي، ومع البرازيلي الدولي دوجلاس كوستا.

وسيقرر هيجواين، إلى جانب أليجري خلال الساعات المقبلة ما إذا كان مستعدًا للمشاركة في لقاء توتنهام.

وشارك في جلسة المران أيضًا الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي كان أيضًا إلى جانب إيجواين موضع شكوك بشأن الانضمام للمواجهة الأوروبية.

وبعد أن تعادل يوفينتوس أمام توتنهام (2-2) في لقاء الذهاب، سيحتاج فريق "السيدة العجوز" للفوز بأي نتيجة، أو التعادل بأكثر من هدفين في لقاء العودة حال أراد بلوغ الدور ربع النهائي للتشامبيونز ليج .