جفرا نيوز : أخبار الأردن | جوارديولا يبدأ أولى خطوات التجديد مع مانشستر سيتي
شريط الأخبار
وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان
 

جوارديولا يبدأ أولى خطوات التجديد مع مانشستر سيتي

تقرر أن يتوجه وكيل الإسباني بيب جوارديولا، جوسيب ماريا أوروبيتيج، غدا إلى مدينة مانشستر الإنجليزية، حيث سيكون تجديد عقد موكله مع نادي مانشستر سيتي هو الموضوع الرئيسي في جدول أعماله.

وسينتهي العقد الحالي لجوارديولا مع السيتي عام 2019 ولكن ادارة السكاي بلوز تريد تمديد فترة إقامة المدرب الإسباني على ملعب الاتحاد بعد النتائج الرائعة للفريق هذا الموسم .

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو فإنه من المقرر أن يجتمع وكيل جوارديولا مع كل من تكسيكي بجيريستين (مدير كرة القدم في السيتي) وفيران سوريانو (المدير التنفيذي للسيتيزنز).

ووفقا لتقارير مختلفة في الصحافة الانجليزية ومنها صحيفة ديلي ميل، فإنه من المتوقع أن يجدد بيب عقده مع السيتي حتى عام 2021، فيما تعرض عليه إدارة النادي السماوي راتبا سنويا يقدر بــ22 مليون يورو.

وقاد جوارديولا السيتي مؤخرا للتتويج بلقب كأس الرابطة الانجليزية، كما أصبح قريبا من لقب الدوري الانجليزي الممتاز، وعلى أعتاب التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.