شريط الأخبار
3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك
عاجل
 

كيم كاردشيان تكشف أسرارها الخمسة لجني ثروة تقدر بـ 150 مليون إسترليني!

كشفت نجمة تلفزيون الواقع، العارضة الأمريكية "كيم كردشيان” عن خمسة أسرار اعتبرتهم السبب فيما وصلت إليه من الشهرة والثروة، التي تقدر بـ 150 مليون جنيه إسترليني.


وقالت العارضة البالغة من العمر 37 عاماً لمجلة "فوغ” العالمية: "في حين لا يوجد وصفة واحدة للنجاح، وجدت أن التمسك بهذه المبادئ ساعدتني في بناء أعمالي وتحقيق أحلامي”.

phot-gallery-iconتكشف أسرارها الخمسة (1)تكشف أسرارها الخمسة (2)تكشف أسرارها الخمسة (3)تكشف أسرارها الخمسة (4)
وتتلخص أسرار كيم كاردشيان الأيقونة الأمريكية في الآتي:
– "لا توجد أعذار للتأخير، لا تظهر أي كسل حتى ينتهي عملك”.

– "كل شخص لديه أشياء أخرى مهمة وضرورية، لذلك إذا كان لديك موعد يجب الالتزام به، تحتاج إلى أن تكون في الوقت المحدد وتحترم ذلك”.

– "إذا وجدت شيئا كنت متحمسا حقاً له، اخلق طريقة لجعل هذا الشيء عملك، فإنك سوف تعمل بجد إذا كان قلبك وروحك في حياتك المهنية”.

– "الثقة هي المفتاح، أود أن أكون واثقة في صوتي، وعلى قنوات التواصل الاجتماعي”.

– "إذا ارتكبت خطأ، تعلم منه وانتقل للخطوة التالية، لا تلم الآخرين!”.

وكانت قد عادت نجمة تلفزيون الواقع للتو من رحلة إلى اليابان مع الأخوات كلوي وكورتني، حيث أظهرت عددا من إطلالاتها المميزة.