شريط الأخبار
منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية
 

كيم كاردشيان تكشف أسرارها الخمسة لجني ثروة تقدر بـ 150 مليون إسترليني!

كشفت نجمة تلفزيون الواقع، العارضة الأمريكية "كيم كردشيان” عن خمسة أسرار اعتبرتهم السبب فيما وصلت إليه من الشهرة والثروة، التي تقدر بـ 150 مليون جنيه إسترليني.


وقالت العارضة البالغة من العمر 37 عاماً لمجلة "فوغ” العالمية: "في حين لا يوجد وصفة واحدة للنجاح، وجدت أن التمسك بهذه المبادئ ساعدتني في بناء أعمالي وتحقيق أحلامي”.

phot-gallery-iconتكشف أسرارها الخمسة (1)تكشف أسرارها الخمسة (2)تكشف أسرارها الخمسة (3)تكشف أسرارها الخمسة (4)
وتتلخص أسرار كيم كاردشيان الأيقونة الأمريكية في الآتي:
– "لا توجد أعذار للتأخير، لا تظهر أي كسل حتى ينتهي عملك”.

– "كل شخص لديه أشياء أخرى مهمة وضرورية، لذلك إذا كان لديك موعد يجب الالتزام به، تحتاج إلى أن تكون في الوقت المحدد وتحترم ذلك”.

– "إذا وجدت شيئا كنت متحمسا حقاً له، اخلق طريقة لجعل هذا الشيء عملك، فإنك سوف تعمل بجد إذا كان قلبك وروحك في حياتك المهنية”.

– "الثقة هي المفتاح، أود أن أكون واثقة في صوتي، وعلى قنوات التواصل الاجتماعي”.

– "إذا ارتكبت خطأ، تعلم منه وانتقل للخطوة التالية، لا تلم الآخرين!”.

وكانت قد عادت نجمة تلفزيون الواقع للتو من رحلة إلى اليابان مع الأخوات كلوي وكورتني، حيث أظهرت عددا من إطلالاتها المميزة.