جفرا نيوز : أخبار الأردن | جومانا مراد تنتصر على منتج “مدرسة الحب”
شريط الأخبار
فيصل الفايز ..رئيسا للاعيان مجددا القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان
 

جومانا مراد تنتصر على منتج “مدرسة الحب”

قضت محكمة دبي بضبط أمير مصطفى نعمو، منتج مسلسل "مدرسة الحب”، في القضية التي تحمل رقم 1297/جزاء/2018 وذلك لتنفيذ الحكم الصادر ضده، بالسجن لمدة سنة، حيث ثبت تورطه في الحصول على مبلغ 8,351,000 درهم إماراتي، أي ما يعادل 2 مليون و400 ألف دولار أمريكي، من الفنانة الشهيرة، وزوجها الدكتور ربيع بسيسو، نظير الشراكة في إنتاج العمل الدرامي.

ويشار إلى أن الأزمة بسبب طلب المنتج أمير نعمو وشقيقه المخرج صفوان نعمو من الفنانة جومانا مراد مشاركتهما في إنتاج مسلسل "مدرسة الحب” بسبب تعثرهما ماديًا، ووافقت جومانا على ذلك حرصاً منها على استمرار العمل، حيث إنه تقوم ببطولة الجزء الثاني منه، لتفاجأ بعد ذلك بهروب الشقيقين ومعهما نسخة العمل الجاهزة للعرض، ولم يكتفيا بذلك فقط بل نشرا شائعات بأنها قامت بخطفهما وإجبارهما على توقيع شيكات.

وقد أمرت النيابة العامة بدبي، بالقبض على أمير مصطفى نعمو، وإحضاره فور ضبطه، وتعميم ذلك محليًا ودوليًا، عبر الإنتربول، كما أن الأيام المقبلة، ستشهد قرارًا مماثلاً بشأن شقيقه صفوان، الذي ينظر القضاء في أمره حاليًا، وتقيم الفنانة جومانا مراد، برفقة زوجها الدكتور ربيع بسيسو، بإمارة دبي، بشكل شبه دائم، حيث تحصل الأخوان نعمو، على كل هذه المبالغ، خلال 5 أشهر فقط هناك، وتم توقيع العقود بنفس المدينة الإماراتية أيضا.

ولا تعتبر هذه الواقعة الأولى للأخوان نعمو، فقد تم سجنهما في لبنان، بعد واقعة شبيهة بهذه الأزمة، في الجزء الأول من نفس المسلسل، مع منتج آخر يدعى عصام مطر بالإضافة إلى عدة قضايا نصب مختلفة.

يذكر أن الفنانة جومانا مراد، قد رفضت الرد تمامًا على كل ادعاءات المنتج، وشقيقه مخرج المسلسل، تاركة الأمر بأكمله للقضاء الإماراتي، من أجل الحكم فيه، والحصول على حقوقها كاملة، عن طريق تطبيق القانون.