شريط الأخبار
مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل السفاره الامريكية تحذر رعاياها من هجمات ارهابية محتملة في الأردن -تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل
 

جومانا مراد تنتصر على منتج “مدرسة الحب”

قضت محكمة دبي بضبط أمير مصطفى نعمو، منتج مسلسل "مدرسة الحب”، في القضية التي تحمل رقم 1297/جزاء/2018 وذلك لتنفيذ الحكم الصادر ضده، بالسجن لمدة سنة، حيث ثبت تورطه في الحصول على مبلغ 8,351,000 درهم إماراتي، أي ما يعادل 2 مليون و400 ألف دولار أمريكي، من الفنانة الشهيرة، وزوجها الدكتور ربيع بسيسو، نظير الشراكة في إنتاج العمل الدرامي.

ويشار إلى أن الأزمة بسبب طلب المنتج أمير نعمو وشقيقه المخرج صفوان نعمو من الفنانة جومانا مراد مشاركتهما في إنتاج مسلسل "مدرسة الحب” بسبب تعثرهما ماديًا، ووافقت جومانا على ذلك حرصاً منها على استمرار العمل، حيث إنه تقوم ببطولة الجزء الثاني منه، لتفاجأ بعد ذلك بهروب الشقيقين ومعهما نسخة العمل الجاهزة للعرض، ولم يكتفيا بذلك فقط بل نشرا شائعات بأنها قامت بخطفهما وإجبارهما على توقيع شيكات.

وقد أمرت النيابة العامة بدبي، بالقبض على أمير مصطفى نعمو، وإحضاره فور ضبطه، وتعميم ذلك محليًا ودوليًا، عبر الإنتربول، كما أن الأيام المقبلة، ستشهد قرارًا مماثلاً بشأن شقيقه صفوان، الذي ينظر القضاء في أمره حاليًا، وتقيم الفنانة جومانا مراد، برفقة زوجها الدكتور ربيع بسيسو، بإمارة دبي، بشكل شبه دائم، حيث تحصل الأخوان نعمو، على كل هذه المبالغ، خلال 5 أشهر فقط هناك، وتم توقيع العقود بنفس المدينة الإماراتية أيضا.

ولا تعتبر هذه الواقعة الأولى للأخوان نعمو، فقد تم سجنهما في لبنان، بعد واقعة شبيهة بهذه الأزمة، في الجزء الأول من نفس المسلسل، مع منتج آخر يدعى عصام مطر بالإضافة إلى عدة قضايا نصب مختلفة.

يذكر أن الفنانة جومانا مراد، قد رفضت الرد تمامًا على كل ادعاءات المنتج، وشقيقه مخرج المسلسل، تاركة الأمر بأكمله للقضاء الإماراتي، من أجل الحكم فيه، والحصول على حقوقها كاملة، عن طريق تطبيق القانون.