شريط الأخبار
توقيف شاب اردني في مصر و الخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في اسنبطول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الانتربول يزيل اسم عوني مطيع عن قوائمه والنشرة الحمراء الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري
عاجل
 

الطراونة يتعهد بمحاسبة المسيئين للمجلس

جفرا نيوز - قال رئيس مجلس النواب، عاطف الطراونة، إن عملية التشريع في المجلس لا تخضع لأهواء شخوص أو جهات بعينها، إنما تسير وفق أطر دستورية تراعي الصالح العام باستمرار.

وأضاف في تصريح صحفي صدر عن مكتبه الثلاثاء، أن مجلس النواب لا يمكن أن يعزل نفسه عن انتقادات وملاحظات المواطنين، وواجبه دراستها وتقويم وتجويد أي تشريع يخدم المواطن، لكنه أكد بالوقت ذاته أن الانتقادات المحملة بالإساءة الصريحة الجارحة سيقابلها المجلس بالتوجه للقضاء.

وأكد الطراونة أن المجلس يفتح أبوابه للجميع، ولجانه تستضيف المعنيين والمهتمين بشأن أي تشريع، وكان الأولى بنقيب سابق لأحد النقابات المهنية التواصل مع المجلس عبر لجانه أو ممثليه في المجلس لتقديم مقترحاته، بدلاً من شتم النواب والإساءة لشخوصهم وللمجلس ككل بعبارات وأوصاف غير مقبولة، مؤكداً أن المجلس سيشرع بالإجراءات القانونية بحقه في وقت قريب.

وكان نقيب سابق لأحد النقابات المهنية وجه إساءات لمجلس النواب على خلفية إقرار المجلس القانون المعدل لقانون نقابة المعلمين الأردنيين لسنة 2018