شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

الطراونة يتعهد بمحاسبة المسيئين للمجلس

جفرا نيوز - قال رئيس مجلس النواب، عاطف الطراونة، إن عملية التشريع في المجلس لا تخضع لأهواء شخوص أو جهات بعينها، إنما تسير وفق أطر دستورية تراعي الصالح العام باستمرار.

وأضاف في تصريح صحفي صدر عن مكتبه الثلاثاء، أن مجلس النواب لا يمكن أن يعزل نفسه عن انتقادات وملاحظات المواطنين، وواجبه دراستها وتقويم وتجويد أي تشريع يخدم المواطن، لكنه أكد بالوقت ذاته أن الانتقادات المحملة بالإساءة الصريحة الجارحة سيقابلها المجلس بالتوجه للقضاء.

وأكد الطراونة أن المجلس يفتح أبوابه للجميع، ولجانه تستضيف المعنيين والمهتمين بشأن أي تشريع، وكان الأولى بنقيب سابق لأحد النقابات المهنية التواصل مع المجلس عبر لجانه أو ممثليه في المجلس لتقديم مقترحاته، بدلاً من شتم النواب والإساءة لشخوصهم وللمجلس ككل بعبارات وأوصاف غير مقبولة، مؤكداً أن المجلس سيشرع بالإجراءات القانونية بحقه في وقت قريب.

وكان نقيب سابق لأحد النقابات المهنية وجه إساءات لمجلس النواب على خلفية إقرار المجلس القانون المعدل لقانون نقابة المعلمين الأردنيين لسنة 2018