شريط الأخبار
قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري عطلة رسميّة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلاديّة الملك يتسلم التقرير السنوي لأوضاع المحاكم الشرعية أردنية تلقي بنفسها أمام أبنائها من الطابق الثالث بالكويت كناكرية يوضح قرار إعادة هيكلة رأس مال الملكية - تفاصيل الصفدي يدين بناء وحدات استيطانية جديدة ومصادرة الأراضي الفلسطينية انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من كانون الأول الديون للدول الاوروبية ترتفع .. قرضان ألمانيان للأردن بـ(97) مليون يورو "امانة عمان" تقرر إستئصال الاعضاء التناسلية للكلاب الضالة .. صورة وزير الاوقاف : تعيين (215) شخصاً بوظيفة مؤذن وخادم مسجد الملك يتسلم التقرير السنوي لأوضاع المحاكم الشرعية إحالة قضية بقيمة (5,5) مليون دينار في احدى الشركات الصناعية لمحكمة الجنايات كناكرية يعلن وقف شراء المركبات الحكومية "الفايز" يتحدث عن صفقة القرن والوضع الاقتصادي (373) الف شهادة عدم محكومية اصدرتها وازرة العدل منذ بداية العام الرزاز يفتتح طريق الملك سلمان" الزرقاء - الأزرق - العمري" (صور) نقيب المحامين لجفرا : من يفرج عنه بالعفو العام سيحصل على "عدم محكومية"و التجسس والارهاب المخدرات والشيكات لن يشملها الرزاز خلال افتتاحه لمصنع للألبسة في الأزرق: الشباب الأردني قادر ومصمم على العمل
عاجل
 

بالصور .. افتتاح اول فرع لـ باسكن روبنز في تاج مول


جفرا نيوز - 
افتتح المتجر العالمي باسكن روبنز فرعه الأول و الجديد أبوابه مساء اليوم الثلاثاء في تاج مول عند الساعة 4 عصراً يوم الثلاثاء، بحضور المدراء التنفيذيين من باسكن روبنز وشركة كلداري آيس كريم.
وفرحت الزبائن معربين عن سعادتهم  بافتتاح أول متجر لباسكن روبنز في الأردن لنشارك الضيوف بتذوق أفضل تشكيلة من نكهات الآيس كريم اللذيذة
حيث قال جون فاروغيز، نائب الرئيس لمجموعة دانكن براندز العالمية قائلاً "نتطلع بالتعاون مع فريق كلداري، الذي يمتلك أكثر من 40 عاماً من الخبرة مع باسكن روبنز في الشرق الأوسط، لنشرعلامتنا التجارية في جميع مدن المملكة في السنوات المقبلة".
وسيضم متجر باسكن روبنز الجديد في عمان العديد من نكهات الآيس كريم الفاخرة، بما في ذلك النكهات الكلاسيكية مثل برالين إن كريم وجاموكا ألموند فدج ومنت شوكولاتة شب وفري بيري ستروبيري، بالإضافة إلى النكهات العالمية الشهيرة مثل مانغو تانغو وتيراميسو.
كما يحتوي المتجر على مجموعة من ساندايس الآيس كريم، وكيك الآيس كريم، والآيس كريم المنزلي والمشروبات المجمدة، بما في ذلك ايس كريم شيكس. ويتميز المتجر بمقاعد مريحة تتيح للزوار وعائلاتهم وأصدقائهم فرصة الاستمتاع بتناول الآيس كريم.
يستقبل المتجر زواره من الساعة 10 صباحا حتى 11 مساء من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 10 صباحا حتى الساعة 12 منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.
وقال شبير شاه، المدير العام لشركة "كلداري آيس كريم ": "نحن متحمسون لتقديم تشكيلة باسكن روبنز الشهيرة عالمياً من نكهات الآيس كريم المبتكرة إلى ضيوفنا في الأردن ونأمل أن يصبح هذا المحل الجديد جزء لا يتجزأ من المجتمع المحلي".
في نوفمبر 2017، أعلنت شركة باسكن روبنز وكلداري آيس كريم عن اتفاقية ترخيص رئيسية لافتتاح 25 محل باسكن روبنز في الأردن على مدى السنوات المقبلة، والمتجر الجديد في عمان هو أول فرع بموجب هذه الاتفاقية.
شركة كلداري آيس كريم، هي الشركة المالكة الحصرية لباسكن روبنز منذ ما يقارب 40 عام، وتديرأكثر من 800 متجر باسكن روبنز في الشرق الأوسط.

حول باسكن روبنز
باسكن روبنز هي أكبر سلسلة في العالم من المتاجر المتخصصة في الآيس كريم، وتقدم للضيوف مجموعة واسعة من نكهات الآيس كريم اللذيذة في أكثر من7900 متجر في 52 دولة حول العالم.
تأسست العلامة التجارية من قبل اثنين عاشقين للآيس كريم ونجحا في ابتكار العديد من نكهات الآيس كريم الشهيرة بما في ذلك برالين إن كريم، وجاموكا ألموند فدج ومنت شوكولاتة شب وفري بيري استروبيري.
باسكن روبنز لديه أكثر من 1300 نكهة من الآيس كريم حيث يوفر نكهة جديدة كل شهر،ويتيح أماكن للزوار للاستمتاع وخلق ذكريات جميلة.