جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. افتتاح اول فرع لـ باسكن روبنز في تاج مول
شريط الأخبار
موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة النقابات تلتقي اللجنة الحكومية للنقاش حول "الضريبة" الدفاع المدني: 61 إصابة نتيجة 119 حادثا مختلفا انتخابات الموقر : (107) مرشحين للامركزية و(94) للبلدية العثور على جثة شاب ثلاثيني داخل فندق في العقبة
عاجل
 

بالصور .. افتتاح اول فرع لـ باسكن روبنز في تاج مول


جفرا نيوز - 
افتتح المتجر العالمي باسكن روبنز فرعه الأول و الجديد أبوابه مساء اليوم الثلاثاء في تاج مول عند الساعة 4 عصراً يوم الثلاثاء، بحضور المدراء التنفيذيين من باسكن روبنز وشركة كلداري آيس كريم.
وفرحت الزبائن معربين عن سعادتهم  بافتتاح أول متجر لباسكن روبنز في الأردن لنشارك الضيوف بتذوق أفضل تشكيلة من نكهات الآيس كريم اللذيذة
حيث قال جون فاروغيز، نائب الرئيس لمجموعة دانكن براندز العالمية قائلاً "نتطلع بالتعاون مع فريق كلداري، الذي يمتلك أكثر من 40 عاماً من الخبرة مع باسكن روبنز في الشرق الأوسط، لنشرعلامتنا التجارية في جميع مدن المملكة في السنوات المقبلة".
وسيضم متجر باسكن روبنز الجديد في عمان العديد من نكهات الآيس كريم الفاخرة، بما في ذلك النكهات الكلاسيكية مثل برالين إن كريم وجاموكا ألموند فدج ومنت شوكولاتة شب وفري بيري ستروبيري، بالإضافة إلى النكهات العالمية الشهيرة مثل مانغو تانغو وتيراميسو.
كما يحتوي المتجر على مجموعة من ساندايس الآيس كريم، وكيك الآيس كريم، والآيس كريم المنزلي والمشروبات المجمدة، بما في ذلك ايس كريم شيكس. ويتميز المتجر بمقاعد مريحة تتيح للزوار وعائلاتهم وأصدقائهم فرصة الاستمتاع بتناول الآيس كريم.
يستقبل المتجر زواره من الساعة 10 صباحا حتى 11 مساء من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 10 صباحا حتى الساعة 12 منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.
وقال شبير شاه، المدير العام لشركة "كلداري آيس كريم ": "نحن متحمسون لتقديم تشكيلة باسكن روبنز الشهيرة عالمياً من نكهات الآيس كريم المبتكرة إلى ضيوفنا في الأردن ونأمل أن يصبح هذا المحل الجديد جزء لا يتجزأ من المجتمع المحلي".
في نوفمبر 2017، أعلنت شركة باسكن روبنز وكلداري آيس كريم عن اتفاقية ترخيص رئيسية لافتتاح 25 محل باسكن روبنز في الأردن على مدى السنوات المقبلة، والمتجر الجديد في عمان هو أول فرع بموجب هذه الاتفاقية.
شركة كلداري آيس كريم، هي الشركة المالكة الحصرية لباسكن روبنز منذ ما يقارب 40 عام، وتديرأكثر من 800 متجر باسكن روبنز في الشرق الأوسط.

حول باسكن روبنز
باسكن روبنز هي أكبر سلسلة في العالم من المتاجر المتخصصة في الآيس كريم، وتقدم للضيوف مجموعة واسعة من نكهات الآيس كريم اللذيذة في أكثر من7900 متجر في 52 دولة حول العالم.
تأسست العلامة التجارية من قبل اثنين عاشقين للآيس كريم ونجحا في ابتكار العديد من نكهات الآيس كريم الشهيرة بما في ذلك برالين إن كريم، وجاموكا ألموند فدج ومنت شوكولاتة شب وفري بيري استروبيري.
باسكن روبنز لديه أكثر من 1300 نكهة من الآيس كريم حيث يوفر نكهة جديدة كل شهر،ويتيح أماكن للزوار للاستمتاع وخلق ذكريات جميلة.