جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. افتتاح اول فرع لـ باسكن روبنز في تاج مول
شريط الأخبار
وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة
عاجل
 

بالصور .. افتتاح اول فرع لـ باسكن روبنز في تاج مول


جفرا نيوز - 
افتتح المتجر العالمي باسكن روبنز فرعه الأول و الجديد أبوابه مساء اليوم الثلاثاء في تاج مول عند الساعة 4 عصراً يوم الثلاثاء، بحضور المدراء التنفيذيين من باسكن روبنز وشركة كلداري آيس كريم.
وفرحت الزبائن معربين عن سعادتهم  بافتتاح أول متجر لباسكن روبنز في الأردن لنشارك الضيوف بتذوق أفضل تشكيلة من نكهات الآيس كريم اللذيذة
حيث قال جون فاروغيز، نائب الرئيس لمجموعة دانكن براندز العالمية قائلاً "نتطلع بالتعاون مع فريق كلداري، الذي يمتلك أكثر من 40 عاماً من الخبرة مع باسكن روبنز في الشرق الأوسط، لنشرعلامتنا التجارية في جميع مدن المملكة في السنوات المقبلة".
وسيضم متجر باسكن روبنز الجديد في عمان العديد من نكهات الآيس كريم الفاخرة، بما في ذلك النكهات الكلاسيكية مثل برالين إن كريم وجاموكا ألموند فدج ومنت شوكولاتة شب وفري بيري ستروبيري، بالإضافة إلى النكهات العالمية الشهيرة مثل مانغو تانغو وتيراميسو.
كما يحتوي المتجر على مجموعة من ساندايس الآيس كريم، وكيك الآيس كريم، والآيس كريم المنزلي والمشروبات المجمدة، بما في ذلك ايس كريم شيكس. ويتميز المتجر بمقاعد مريحة تتيح للزوار وعائلاتهم وأصدقائهم فرصة الاستمتاع بتناول الآيس كريم.
يستقبل المتجر زواره من الساعة 10 صباحا حتى 11 مساء من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 10 صباحا حتى الساعة 12 منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.
وقال شبير شاه، المدير العام لشركة "كلداري آيس كريم ": "نحن متحمسون لتقديم تشكيلة باسكن روبنز الشهيرة عالمياً من نكهات الآيس كريم المبتكرة إلى ضيوفنا في الأردن ونأمل أن يصبح هذا المحل الجديد جزء لا يتجزأ من المجتمع المحلي".
في نوفمبر 2017، أعلنت شركة باسكن روبنز وكلداري آيس كريم عن اتفاقية ترخيص رئيسية لافتتاح 25 محل باسكن روبنز في الأردن على مدى السنوات المقبلة، والمتجر الجديد في عمان هو أول فرع بموجب هذه الاتفاقية.
شركة كلداري آيس كريم، هي الشركة المالكة الحصرية لباسكن روبنز منذ ما يقارب 40 عام، وتديرأكثر من 800 متجر باسكن روبنز في الشرق الأوسط.

حول باسكن روبنز
باسكن روبنز هي أكبر سلسلة في العالم من المتاجر المتخصصة في الآيس كريم، وتقدم للضيوف مجموعة واسعة من نكهات الآيس كريم اللذيذة في أكثر من7900 متجر في 52 دولة حول العالم.
تأسست العلامة التجارية من قبل اثنين عاشقين للآيس كريم ونجحا في ابتكار العديد من نكهات الآيس كريم الشهيرة بما في ذلك برالين إن كريم، وجاموكا ألموند فدج ومنت شوكولاتة شب وفري بيري استروبيري.
باسكن روبنز لديه أكثر من 1300 نكهة من الآيس كريم حيث يوفر نكهة جديدة كل شهر،ويتيح أماكن للزوار للاستمتاع وخلق ذكريات جميلة.