شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

بالصور .. افتتاح اول فرع لـ باسكن روبنز في تاج مول


جفرا نيوز - 
افتتح المتجر العالمي باسكن روبنز فرعه الأول و الجديد أبوابه مساء اليوم الثلاثاء في تاج مول عند الساعة 4 عصراً يوم الثلاثاء، بحضور المدراء التنفيذيين من باسكن روبنز وشركة كلداري آيس كريم.
وفرحت الزبائن معربين عن سعادتهم  بافتتاح أول متجر لباسكن روبنز في الأردن لنشارك الضيوف بتذوق أفضل تشكيلة من نكهات الآيس كريم اللذيذة
حيث قال جون فاروغيز، نائب الرئيس لمجموعة دانكن براندز العالمية قائلاً "نتطلع بالتعاون مع فريق كلداري، الذي يمتلك أكثر من 40 عاماً من الخبرة مع باسكن روبنز في الشرق الأوسط، لنشرعلامتنا التجارية في جميع مدن المملكة في السنوات المقبلة".
وسيضم متجر باسكن روبنز الجديد في عمان العديد من نكهات الآيس كريم الفاخرة، بما في ذلك النكهات الكلاسيكية مثل برالين إن كريم وجاموكا ألموند فدج ومنت شوكولاتة شب وفري بيري ستروبيري، بالإضافة إلى النكهات العالمية الشهيرة مثل مانغو تانغو وتيراميسو.
كما يحتوي المتجر على مجموعة من ساندايس الآيس كريم، وكيك الآيس كريم، والآيس كريم المنزلي والمشروبات المجمدة، بما في ذلك ايس كريم شيكس. ويتميز المتجر بمقاعد مريحة تتيح للزوار وعائلاتهم وأصدقائهم فرصة الاستمتاع بتناول الآيس كريم.
يستقبل المتجر زواره من الساعة 10 صباحا حتى 11 مساء من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 10 صباحا حتى الساعة 12 منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.
وقال شبير شاه، المدير العام لشركة "كلداري آيس كريم ": "نحن متحمسون لتقديم تشكيلة باسكن روبنز الشهيرة عالمياً من نكهات الآيس كريم المبتكرة إلى ضيوفنا في الأردن ونأمل أن يصبح هذا المحل الجديد جزء لا يتجزأ من المجتمع المحلي".
في نوفمبر 2017، أعلنت شركة باسكن روبنز وكلداري آيس كريم عن اتفاقية ترخيص رئيسية لافتتاح 25 محل باسكن روبنز في الأردن على مدى السنوات المقبلة، والمتجر الجديد في عمان هو أول فرع بموجب هذه الاتفاقية.
شركة كلداري آيس كريم، هي الشركة المالكة الحصرية لباسكن روبنز منذ ما يقارب 40 عام، وتديرأكثر من 800 متجر باسكن روبنز في الشرق الأوسط.

حول باسكن روبنز
باسكن روبنز هي أكبر سلسلة في العالم من المتاجر المتخصصة في الآيس كريم، وتقدم للضيوف مجموعة واسعة من نكهات الآيس كريم اللذيذة في أكثر من7900 متجر في 52 دولة حول العالم.
تأسست العلامة التجارية من قبل اثنين عاشقين للآيس كريم ونجحا في ابتكار العديد من نكهات الآيس كريم الشهيرة بما في ذلك برالين إن كريم، وجاموكا ألموند فدج ومنت شوكولاتة شب وفري بيري استروبيري.
باسكن روبنز لديه أكثر من 1300 نكهة من الآيس كريم حيث يوفر نكهة جديدة كل شهر،ويتيح أماكن للزوار للاستمتاع وخلق ذكريات جميلة.