شريط الأخبار
توقيف شاب اردني في مصر و الخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في اسنبطول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري عطلة رسميّة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلاديّة
عاجل
 

الحباشنة : " تعيينات للنواب مانحي الثقة"

جفرا نيوز

 
وجه النائب صداح الحباشنة سؤالا نيابيا إلى رئيس الوزراء حول قانونية تعيين مواطنين في وظائف الدرجة الثالثة لصالح بعض النواب الذين منحوا الثقة للحكومة، متجاوزا جميع أنظمة وتعليمات ديوان الخدمة المدنية.

وأشار الحباشنة إلى أن هناك الآلاف من المواطنين ينتظرون دورهم في التعيينات منذ عشرين عام وأكثر.

وجاء السؤال على النحو التالي: - أعداد الموظفين الذين تم تعيينهم لبعض النواب قبيل الثقة بالحكومة وأماكن تعيينهم؟ - هل يوجد استثناءات لرئيس الوزراء في التعيينات بالرغم من أن نظام الخدمة المدنية يعطي الاختصاص له في تعيينات الفئة الثالثة؟

يذكر ان النائب فضية الديات -وهي احدى مانحي الثقة- تقدمت بشكوى مؤخرا لدى لجنة السلوك النيابية بحق زميلها الحباشنة.