جفرا نيوز : أخبار الأردن | أول تعليق لناصر الخليفي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال
شريط الأخبار
توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً
 

أول تعليق لناصر الخليفي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال

حاول ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، احتواء غضبه بعد إقصاء فريقه من دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا: 'سنفكر فيما نريد القيام به'.

وكان ريال مدريد الإسباني أطاح بـ'PSG' من دور الـ16 لدوري الأبطال مساء الثلاثاء، بعد الفوز بنتيجة (5-2) في نتيجة مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

وقال الخليفي، في تصريحات نقلتها صحيفة 'ليكيب' الفرنسية: 'مستاء جدًا من الإقصاء، وخاصةً رد فعل بعض اللاعبين، لسنا سعداء على الإطلاق'.

وتابع القطري: 'نشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب النتيجة، في الشوط الأول سيطرنا على المباراة وكان ينقصنا الهدف فقط، هذا كل شيء'.

وأكمل: 'إذا جاء هدف واحد في المباراة لتغيرت الأمور، وقتل طرد ماركو فيراتي المباراة. لكننا سنعمل بالفترة المقبلة، من أجل إعطاء المزيد للنادي وجماهيره'.

وعن إجراء تغييرات في الفريق، أكد الخليفي: 'لا ليس في تلك اللحظة، الجميع مستاء جدًا، سوف نهدأ للتفكير فيما يجب تغييره خلال الفترة المقبلة'.

وأضاف: 'أنا لا أصدق، قبل المباراة رأيت مدى استعداد اللاعبين للمباراة، في الشوط الأول كنا أفضل بكثير، ولكن المنافس لديه الكثير من الخبرة، إنه ريال مدريد'.

وأتم ناصر الخليفي قائلا: 'نحن سعداء لاستثمارنا، نثق في جميع اللاعبين داخل الفريق، نريد مواصلة مشروعنا حتى نبلغ الأهداف المرسومة'.

يُذكر أن باريس تلقى الهزيمة الأولى على ملعب 'حديقة الأمراء' بعد 51 مباراة، عقب فوز ريال مدريد بنتيجة (2-1)، ليحسم الملكي تأهله لدور الـ8.