جفرا نيوز : أخبار الأردن | أول تعليق لناصر الخليفي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال
شريط الأخبار
أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا الرزاز يعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة الامن العام يوضح ملابسات شكوى مستثمر بالرزقاء عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق" انسحاب الفريق الوزاري من لقاء اهالي جرش بعد تعذر الحوار معهم عامل الوطن بالفحيص يعمل منذ 1992 والبلدية انهت خدماته احتراما لعمره عجلون : مغادرة الفريق الوزاري للقاء بعد توتر المناقشات مع الاهالي صندوق الاستثمار العالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن الجواز الأردني من أقوى الجوازات العربية تعرف على عشرات الدول التي تدخلها دون فيزا محطات الشحن اهم العقبات التي تعيق انتشار السيارات الكهربائية في الأردن الحاجة رؤوفه درويش الكردي في ذمة الله الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم
عاجل
 

أول تعليق لناصر الخليفي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال

حاول ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، احتواء غضبه بعد إقصاء فريقه من دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا: 'سنفكر فيما نريد القيام به'.

وكان ريال مدريد الإسباني أطاح بـ'PSG' من دور الـ16 لدوري الأبطال مساء الثلاثاء، بعد الفوز بنتيجة (5-2) في نتيجة مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

وقال الخليفي، في تصريحات نقلتها صحيفة 'ليكيب' الفرنسية: 'مستاء جدًا من الإقصاء، وخاصةً رد فعل بعض اللاعبين، لسنا سعداء على الإطلاق'.

وتابع القطري: 'نشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب النتيجة، في الشوط الأول سيطرنا على المباراة وكان ينقصنا الهدف فقط، هذا كل شيء'.

وأكمل: 'إذا جاء هدف واحد في المباراة لتغيرت الأمور، وقتل طرد ماركو فيراتي المباراة. لكننا سنعمل بالفترة المقبلة، من أجل إعطاء المزيد للنادي وجماهيره'.

وعن إجراء تغييرات في الفريق، أكد الخليفي: 'لا ليس في تلك اللحظة، الجميع مستاء جدًا، سوف نهدأ للتفكير فيما يجب تغييره خلال الفترة المقبلة'.

وأضاف: 'أنا لا أصدق، قبل المباراة رأيت مدى استعداد اللاعبين للمباراة، في الشوط الأول كنا أفضل بكثير، ولكن المنافس لديه الكثير من الخبرة، إنه ريال مدريد'.

وأتم ناصر الخليفي قائلا: 'نحن سعداء لاستثمارنا، نثق في جميع اللاعبين داخل الفريق، نريد مواصلة مشروعنا حتى نبلغ الأهداف المرسومة'.

يُذكر أن باريس تلقى الهزيمة الأولى على ملعب 'حديقة الأمراء' بعد 51 مباراة، عقب فوز ريال مدريد بنتيجة (2-1)، ليحسم الملكي تأهله لدور الـ8.