شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع هل تجاوز (التعليم العالي) صلاحية (أمناء الأردنية)؟ الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان
عاجل
 

بالفيديو .. أبٌ يعاقب ابنه بالمشي مسافة ميل إلى المدرسة

عاقب أب ابنه البالغ من العمر 10 سنوات، بالمشي إلى المدرسة أثناء المطر، بسبب مضايقته لزملائه في الحافلة المدرسية، حسبما أفادت صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية.
بدأ 'بريان ثورنهيل' تسجيل فيديو لطفله من داخل سيارته قائلاً: ' مرحبًا، أريد الآباء أن يستمعوا لي جيدًا، أعاقب ابني لما يسببه من مشاكل كبيرة وسط زملائه في الحافلة المدرسية، وطرد منها ثلاث أيام، وأنا لا أسامح في ذلك'.

' نحن على بعد ميل واحد من المدرسة، أعاقبه بالجري إلى المدرسة هذه المسافة لمدة أسبوع'.

وقال معلم الطفل:' إن العقوبة التي تعرض لها الطفل حسنت من سلوكه، وأصبح أفضل كثيرًا'.

أضاف 'ثورنهيل' : ' بعد العقاب لم يحدث أي مشاكل خلال هذا الأسبوع، في حين أنه الأسبوع الماضي كان يفتعل مشاكل كثيرة، هذا حقًا ما يسمى بالتربية'.
وتابع قائلاً: 'كنت متأكدا من أن هذا العقاب سيأتي بنتيجة إيجابية، ووعدني أنه لن يفتعل المشاكل مرة أخرى'.

أنهى الوالد الفيديو قائلاً: 'علّم أطفالك، لا تكن صديقًا، بل كن أبًا، هذا ما يحتاجه الأطفال هذه الأيام'.