شريط الأخبار
الملك يستقبل عباس في قصر بسمان جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء
 

بالفيديو .. أبٌ يعاقب ابنه بالمشي مسافة ميل إلى المدرسة

عاقب أب ابنه البالغ من العمر 10 سنوات، بالمشي إلى المدرسة أثناء المطر، بسبب مضايقته لزملائه في الحافلة المدرسية، حسبما أفادت صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية.
بدأ 'بريان ثورنهيل' تسجيل فيديو لطفله من داخل سيارته قائلاً: ' مرحبًا، أريد الآباء أن يستمعوا لي جيدًا، أعاقب ابني لما يسببه من مشاكل كبيرة وسط زملائه في الحافلة المدرسية، وطرد منها ثلاث أيام، وأنا لا أسامح في ذلك'.

' نحن على بعد ميل واحد من المدرسة، أعاقبه بالجري إلى المدرسة هذه المسافة لمدة أسبوع'.

وقال معلم الطفل:' إن العقوبة التي تعرض لها الطفل حسنت من سلوكه، وأصبح أفضل كثيرًا'.

أضاف 'ثورنهيل' : ' بعد العقاب لم يحدث أي مشاكل خلال هذا الأسبوع، في حين أنه الأسبوع الماضي كان يفتعل مشاكل كثيرة، هذا حقًا ما يسمى بالتربية'.
وتابع قائلاً: 'كنت متأكدا من أن هذا العقاب سيأتي بنتيجة إيجابية، ووعدني أنه لن يفتعل المشاكل مرة أخرى'.

أنهى الوالد الفيديو قائلاً: 'علّم أطفالك، لا تكن صديقًا، بل كن أبًا، هذا ما يحتاجه الأطفال هذه الأيام'.