جفرا نيوز : أخبار الأردن | الزبن يتوعد بكشف ارهاب إداري لأحد المدارس الخاصة العريقة جدا
شريط الأخبار
الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية ;- انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية استقالات جماعية من حزب زمزم .. اسماء مصدر لجفرا : الرزاز سيوافق على سحب قانون الجرائم الالكترونية من النواب النائب الصقور يثني على قرار سحب قانون الجرائم الالكترونية ويؤكد على اهمية صون الحريات
عاجل
 

الزبن يتوعد بكشف ارهاب إداري لأحد المدارس الخاصة العريقة جدا

جفرا نيوز ـ سند عكاش الزبن

خلال متابعتي لتصريحات وزير التربية والتعليم قبل عدة أيام والتي يتحدث فيها عن العنف المتزايد في المدارس الخاصة في الأردن ،  نتسائل هنا يا معالي الوزير عن أي عنف تتحدث وأنت تعلم علم اليقين عن قضية طفل حرم من إكمال دراستة سنة كاملة دون أي ذنب بعد إنزال أشد عقوبة عليه، وأشد من العنف المدرسي من خلال ارهاب إداري تم ممارسته على الطفل الذي ليس له علاقة ولا ذنب .
الإرهاب الذي تم من خلال مجلس إدارة مدرسة خاصة و عريقة ، ذات نفوذ كبير جدآ ،  و اتخذ قرارا متغطرسا أدى لتدمير نفسية الطالب دون رحمة او شفقة.
مجلس الإدارة ذاك و غير الامن على مستقبل أجيالنا الذين تعبوا آبائهم وامهاتم على تربيتهم تربية صالحة.
عليك ان تعلم يا وزير التربية أن الشخصيات التي تدير تلك المدرسة  غير مؤتمنين على هذا الصرح العلمي المقصود ، ومن هنا أؤكد اني سأقوم  بالاعلان عن تفاصيل هذة القضية خلال الأيام القليلة القادمة وعن اسماء الأشخاص المتورطين في تلك القضية الذين تعرفهم معاليك حق المعرفة !!
وكما سأضع بين يدي حامي الاردن والاردنيين جلالة الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله ورعاه، تفاصيل هذه القضية أن شاء الله .