شريط الأخبار
اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يستقبل عباس في قصر بسمان جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية
 

الرواشدة ينظم لقاء بين الملقي و الشباب ..

جفرا نيوز - اعلنت وزارة الشباب أنها ستنظم لقاء الجمعة المقبل يجمع رئيس واعضاء مجلس الوزراء بعدد من شباب الوطن ، وسيقام اللقاء الذي سيكون موسعاً في قاعة عمان الكبرى وجلّه من ابناء المراكز الشبابية .
وزير الشباب بشير الرواشدة الذي عُيّن حديثاً في تعديل الحكومة الأخير يقوم حالياً بترتيب البيت الداخلي للوزارة ، ويولي عمل المراكز الشبابية اهمية كبيرة باعتبارها منتشرة في جميع انحاء المملكة ، خاصة ان تلك المراكز حاضنة للشباب و تعنى بالفئات العمرية المبكرة ،وتحتاج لأجهزة وادوات وكوادر لتكون بيئة جاذبة للمزيد من الشباب والشابات وتوجيه افكارهم وطاقاتهم لخدمة انفسهم ومجتماعاتهم.