شريط الأخبار
تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في اسنبطول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الانتربول يزيل اسم عوني مطيع عن قوائمه والنشرة الحمراء الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري عطلة رسميّة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلاديّة
عاجل
 

كمين يوقع بمطلوب خطير في الكرك

جفرا نيوز - قال مصدر امني انه ومن خلال الجهود الشرطية الاحترافية المبذولة من مرتبات مديرية شرطة الكرك واقسامها الداخلية المختلفة والتي اسفرت بتوديع مجرم مصنّف بدرجة (الخطير) ومتوارٍ عن الانظار منذ عام ٢٠١٥ ومسجّل بحقّه (١٦) اسبقيّة و(٢٠) طلباً قضائياً جنائياً ومتهم بقضايا ترويج المخدرات واطلاق عيارات ناريّة وترويع المواطنين.

واضاف المصدر انه حيال ضبطه تمّ التحفّظ عليه تمهيداً للتوسع معه بالتحقيق بالقضايا المسجّلة بحقه والمسندة اليه وتنظيم الضبوطات اللازمة بحقة وتوديعه لمصادر طلبه.