شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

بشرى سارة لبرشلونة قبل مواجهة تشيلسي

يواصل نجم برشلونة برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، أملا في اللحاق بمباراة تشيلسي الأسبوع المقبل، على ملعب كامب نو، في إياب دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ووفقا لما نشره موقع النادي الكتالوني، بدأ قائد الفريق أندريس إنييستا عمله داخل الصالة الرياضية، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في عضلة الفخذ الأيمن في مباراة أتلتيكو مدريد بالجولة الماضية.

وتتطلب تلك الإصابة المزيد من الوقت خاصة وأن الدولي الإسباني يبلغ من العمر 33 عاما، ومن الصعب المخاطرة بتعجيل أمر عودته، ولكنه بالفعل بدأ العمل في الملعب على أمل اللحاق بمواجهة البلوز قبل أسبوع من موعدها.

في سياق متصل، عاد لاعبو البلوجرانا إلى التدريبات بعد يومين من الراحة، حيث تدرب كلٌ من تير شتيجن، سيرجي روبيرتو، جيرارد بيكيه، صامويل أومتيتي، توماس فيرمايلين، بالإضافة إلى جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش، فيليب كوتينيو، باولينيو، ولويس سواريز، بينما تدرب ميسي داخل الصالة الرياضية.

ويحل برشلونة ضيفا على مالاجا يوم السبت المقبل، في الجولة 28 من الليجا.