جفرا نيوز : أخبار الأردن | فيراتي ودي ماريا أبرز ضحايا مجزرة سان جيرمان المنتظرة
شريط الأخبار
رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور
عاجل
 

فيراتي ودي ماريا أبرز ضحايا مجزرة سان جيرمان المنتظرة

يبدو أن الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني ووداع دوري الأبطال مبكرا من دور الـ16 سيكون له تأثيرا كبيرا على قرارات إدارة نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لمجلة فرانس فوتبول فإن ادارة سان جيرمان تخطط لتغيير كبير في تشكيلة الفريق الموسم المقبل، وذلك بالتخلي عن عدد كبير من النجوم الحاليين.

وأشارت الصحيفة الى أن هناك احتمالا كبيرا أن يتم الاستغناء عن خدمات كل من تياجو موتا، ماركو فيراتي، داني ألفيس، لايفين كورزاوا، أنخيل دي ماريا، تياجو سيلفا، وخافيير باستوري.

من ناحية أخرى قالت صحيفة موندو ديبورتيفو إن طرح اسم فيراتي ضمن الأسماء المحتمل رحيلها عن سان جيرمان هو أمر مثير للدهشة، حيث إن ادارة النادي الفرنسي قاتلت بكل قوة من أجل منع لاعب الوسط الإيطالي من الانتقال لبرشلونة، الصيف الماضي.

وكان فيراتي صاحب الـ25 عاما هو أولوية برشلونة في سوق الانتقالات خلال السنوات القليلة الأخيرة، إلا أن تعنت ادارة سان جيرمان دفع إدارة البارسا للاتجاه للتعاقد أخيرا مع صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي.