شريط الأخبار
اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية
 

هيفاء وهبي تتمايل أمام ماجد المهندس في وصلة رقص خليجية.. صور وفيديو


في الوقت الذي التقت فيه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بالفنان العراقيماجد المهندس، في حفل « Big Apple Music Award» عام 2016 في نيويورك، تم تسريب مقطع من الحفل حديثاً، اصبح حديث النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
هيفاء ظهرت في الفيديو تتمايل أمام المهندس في وصلة رقص مثيرة، على أحد أغاني النجم العراقي الذي بدا متفاعلاً مع النجمة اللبنانية بالتصفيق وضحكات الاعجاب.
يُذكر أن هيفاء فازت في هذا الحفل بجائزة الـ «Diamond Award» أو الجائزة الماسية، في الوقت الذي فاز فيه المهندس بجائزة الـ« Best Arabic Act» أو أفضل أداء عربي.
من ناحية أخرى، تشارك هيفاء وهبي في المارثون الرمضاني المقبل بمسلسل «لعنة كارما» الذي تشارك في بطولته أمام أحمد صيام وشيرين وخالد زكي، نبيل عيسى، والعمل من تأليف عبير سليمان، وإخراج خيري بشارة.