جفرا نيوز : أخبار الأردن | فلة الجزائرية تعلن اعتزالها الفن والغناء.. فيديو
شريط الأخبار
التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة
عاجل
 

فلة الجزائرية تعلن اعتزالها الفن والغناء.. فيديو



فاجأت الفنانة الجزائرية فلة جمهورها، واعلنت اعتزالها الفن والغناء، في الوقت الذي وعدت فيه محبيها بألبوم جديد من المقرر أن تطرحه قريباً، وصفته بالرائع، واعتبرته خير ختام لحياتها الغنائية.
فلة قالت إنها تعبت كثيراً، وتقدمت في عمرها، وكشفت عن خضوعها لعملية جراحية في العمود الفقري، حيث دخلت في نوبة بكاء مؤثرة خلال استضافتها عبر شاشة «النهار» الجزائرية، مشددة على أنها لم تأخذ حقها في الحقل الفني.
قرار فلة باعتزال الفن نهائي بحسب ما شددت، كما أنها كشفت عن نيتها في دخول مجال الاستثمار والبيزنس.
يُذكر أن فلة من مواليد باريس عام 1961، وقد ورثت حب الغناء عن والدها الذي كان يؤدي الأغنية الصحراوية الجزائرية، بدأت حياتها الفنية بالعمل كمغنية في الإذاعات البريطانية، حيث كانت تعيش في لندن مع زوجها الأول ووالد ابنتها سعيدة، ثم عادت إلى الجزائر بعد وفاة زوجها، لتشارك في فرقة والدها الغنائية.
أحد أمراء الخليج وقع في حب فلة، وقرر الزواج منها بشرط أن تبتعد عن الغناء، وبعد فترة قصيرة من زواجهما، لم تستطع فلة أن تلتزم بوعدها لزوجها وقررت العودة إلى الفن بعد طلاقها منه، لتنطلق بعدها في عالم الغناء، ليصل عدد الألبومات التي طرحتها لحوالي 6 ألبومات، بالإضافة لعدد من الأغاني المنفردة والكليبات.