جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحرارة تتجاوز حاجز 25 مئوية الخميس
شريط الأخبار
السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا شركات الاتصالات : لا نيّة لرفع أسعار الخدمات ضبط شخصا انتحل صفة طبيب اسنان ونقابة الاسنان تطالب باشد العقوبات المعشر : إقرار "الضريبة" بصيغته النهائية من صلاحيات مجلس الأمة استثمار إيجابية و تفاؤل الملك لتجاوز الصعاب التي يمر فيها الأردن عمل الطفيلة: مصنع بصيرا خال من حشرة "البق" "المالية": صرف الرواتب يبدأ الأحد "مياه اليرموك" توقف التزويد المائي عن محافظات الشمال 9 إصابات بحادثي سير منفصلين بعمان والبلقاء
عاجل
 

الحرارة تتجاوز حاجز 25 مئوية الخميس

جفرا نيوز- يطرأ ارتفاع ملموس وكبير على درجات الحرارة نهار اليوم لتتجاوز معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 7-9 درجات مئوية، وفقا لموقع طقس العرب.
وأفاد الموقع، أن الطقس يكون دافئاً في عموم المناطق ومغبراً بشكل متفاوت، وتتجاوز العظمى في عمان والمدن حاجز 25 مئوية، ويكون حاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة إذ تكون العظمى حول حاجز 35 مئوية فيها، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً مثيرة للغبار والأتربة في العديد من المناطق، وفي خليج العقبة جنوبية، خفيفة إلى معتدلة السرعة. في حين، تنخفض درجات الحرارة بصورة كبيرة مع ساعات الليل المتأخرة، كما وترتفع نسب الرطوبة بشكل لافت ليلًا، وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً في الجبال. وحذر الموقع، من خطر ارتفاع تركيز الغبار في الأجواء وتأثير ذلك على مرضى الجهاز التنفسي والعيون اليوم.
وتوقع "طقس العرب"، أن يطرأ انخفاض ملموس وكبير على درجات الحرارة نهار غد بأكثر من عشر درجات مئوية مقارنة باليوم، لتقل عن معدلاتها المُعتادة بحدود 2-4 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً نسبياً في عموم المناطق مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مُختلفة، ويكون لطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في العديد من المناطق، وفي خليج العقبة شمالية، خفيفة إلى معتدلة السرعة. وحذّر الموقع من خطر الانخفاض الكبير في درجات الحرارة وبمقدار يفوق العشر درجات مئوية، ومن خطر ارتفاع تركيز الغبار في الأجواء وتأثير ذلك على مرضى الجهاز التنفسي والعيون غدا.