شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية
عاجل
 

الحرارة تتجاوز حاجز 25 مئوية الخميس

جفرا نيوز- يطرأ ارتفاع ملموس وكبير على درجات الحرارة نهار اليوم لتتجاوز معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 7-9 درجات مئوية، وفقا لموقع طقس العرب.
وأفاد الموقع، أن الطقس يكون دافئاً في عموم المناطق ومغبراً بشكل متفاوت، وتتجاوز العظمى في عمان والمدن حاجز 25 مئوية، ويكون حاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة إذ تكون العظمى حول حاجز 35 مئوية فيها، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً مثيرة للغبار والأتربة في العديد من المناطق، وفي خليج العقبة جنوبية، خفيفة إلى معتدلة السرعة. في حين، تنخفض درجات الحرارة بصورة كبيرة مع ساعات الليل المتأخرة، كما وترتفع نسب الرطوبة بشكل لافت ليلًا، وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً في الجبال. وحذر الموقع، من خطر ارتفاع تركيز الغبار في الأجواء وتأثير ذلك على مرضى الجهاز التنفسي والعيون اليوم.
وتوقع "طقس العرب"، أن يطرأ انخفاض ملموس وكبير على درجات الحرارة نهار غد بأكثر من عشر درجات مئوية مقارنة باليوم، لتقل عن معدلاتها المُعتادة بحدود 2-4 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً نسبياً في عموم المناطق مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مُختلفة، ويكون لطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في العديد من المناطق، وفي خليج العقبة شمالية، خفيفة إلى معتدلة السرعة. وحذّر الموقع من خطر الانخفاض الكبير في درجات الحرارة وبمقدار يفوق العشر درجات مئوية، ومن خطر ارتفاع تركيز الغبار في الأجواء وتأثير ذلك على مرضى الجهاز التنفسي والعيون غدا.