شريط الأخبار
"كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات
عاجل
 

الأسير الأردني ابراهيم العملة يصل الاردن بعد أكثر من عام والنصف في سجون الاحتلال

جفرا نيوز
وصل الأسیر الأردني المحرر إبراهيم حسن العملة، إلى الأردن، الأربعاء، بعد أن قضى حكما بالسجن لمدة 20 شھرا، في سجون الاحتلال.

وكانت محاكم الاحتلال قد وجهت للعملة عدة تهم لم يثبت منها شيء، حيث اعتقل في 4 -آب 2016 أثناء عودته من زيارة ذويه.

واستقبل عدد من أهالي وأصدقاء الأسير إبراهيم في خيمة أمام منزله بمنطقة الزرقاء الجديدة بفرح وسرور، متمنيين أن يتم الإفراج عن باقي الأسرى .

يذكر أن 23 أسيرا أردنيا يقبعون في سجون الاحتلال وذلك بحسب الجنة الوطنية لشؤون الأسرى والمفقودين الأردنیین.

اقرأ أيضاً : الأسير أبو زهرة يصل الأردن بعد 14 عاماً أمضاها في سجون الاحتلال