بالصورة.. دهس عامل وطن في جبل الحسين ترجيح رفع أسعار المحروقات (10-12%) الشهر المقبل - تفاصيل الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعب شاء من شاء وأبى من أبى (فيديو) بمناسبة ذكرى الكرامة....بلدية السلط ترفع أجور عمال المياومة حملتان تستهدفان سوق الخضار المركزي ومنطقة شمال عمان تسفران عن ضبط (67) عاملا وافدا مخالفا اهالي ضحايا فاجعة البحر الميت يعتصمون امام الديوان الملكي غنيمات تلتقي أمهات ضحايا فاجعة البحر الميت في الرئاسه وسط اشادة من الأهالي بموقفها بالاسماء .. ترفيع و إحالات للتقاعد لعدد من الضباط في الامن العام التلفزيون الاردني يغير شعاره لشكل جديد رغم مرور عام واحد على الشعار السابق (21) نائبا يطالبون ببث خطبة الجمعة من الأقصى - تفاصيل مياهنا :قطع المياه عن المشتركين غير المسددين للفواتير و تغيير العدادات الى الكترونية "العيسوي" يكتب كلمات مؤثرة لروح والدته في عيد الام الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة الاتصالات توضح حقيقة انتداب احد الموظفين للجمارك - تفاصيل انقلاب بحالة الطقس .. امطار و سيول مساء اليوم "تفاصيل" ضبط حفارة مخالفة في منطقة الحصينيات شرق المفرق (4) وفيات بحادث تصادم بين شاحنة و مركبة على طريق الزرقاء - عمان حزبيون يدعون لجبهة داخلية موحدة لإسناد الوصاية الهاشمية على القدس رفض التعدیلات علی “ قانون العمل“ وسط تلویح بالتصعید السلايطة: أبنية "التربية" ترتفع كلفها من 30 - 40% إذا طرحت عطاءاتها "الأشغال"
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2018-03-07 | 11:46 pm

الأسير الأردني ابراهيم العملة يصل الاردن بعد أكثر من عام والنصف في سجون الاحتلال

الأسير الأردني ابراهيم العملة يصل الاردن بعد أكثر من عام والنصف في سجون الاحتلال

جفرا نيوز
وصل الأسیر الأردني المحرر إبراهيم حسن العملة، إلى الأردن، الأربعاء، بعد أن قضى حكما بالسجن لمدة 20 شھرا، في سجون الاحتلال.

وكانت محاكم الاحتلال قد وجهت للعملة عدة تهم لم يثبت منها شيء، حيث اعتقل في 4 -آب 2016 أثناء عودته من زيارة ذويه.

واستقبل عدد من أهالي وأصدقاء الأسير إبراهيم في خيمة أمام منزله بمنطقة الزرقاء الجديدة بفرح وسرور، متمنيين أن يتم الإفراج عن باقي الأسرى .

يذكر أن 23 أسيرا أردنيا يقبعون في سجون الاحتلال وذلك بحسب الجنة الوطنية لشؤون الأسرى والمفقودين الأردنیین.

اقرأ أيضاً : الأسير أبو زهرة يصل الأردن بعد 14 عاماً أمضاها في سجون الاحتلال