تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن مديرية الامن العام تحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018 طوقان يعود لـ "النباح".. وتذكير أخير بـ"أسئلة نارية" الملك يعود إلى أرض الوطن منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة اليوم بدء محاكمة خلية السلط الإرهابية غدا الاثنين - تفاصيل 189 ألف عامل مصري في الأردن اعتصام للمتعطلين عن العمل للأسبوع الثالث في الطفيلة "قمة القاهرة" التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للامن القومي العربي الام بسيطة في الصدر وحالة ابو السكر لا تستدعي القلق الدفاع المدني يدعو لانتهاج السلوك الوقائي بالمنخفض الجوي صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية يطلق خمسة مشاريع جديدة لتوفير فرص نوعية للشباب الاردني الملك يلتقي السيسي قبل قمة القاهرة الثلاثية عمل المفرق توفر 76 فرصة لابناء المحافظة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2018-03-07 | 11:54 pm

انجاز طبي : اخراج كيس مائي دموي يبلغ وزنه 6 كغم من مريضة بمستشفى الاميرة رايه بدير ابي سعيد

انجاز طبي : اخراج كيس مائي دموي يبلغ وزنه 6 كغم من مريضة بمستشفى الاميرة رايه بدير ابي سعيد

جفرا نيوز- تمكن فريق طبي في مستشفى الاميرة رآيه بديرابي سعيد مساء اليوم من اخراج كيس مائي دموي الكيس المائي الدموي يبلغ وزنه 6 كيلوغرامات بحجم ٢٥× ٢٥سم لمريضة تبلغ من العمر 22 عاما خلال اجراء عملية ، تعتبر انجازا في الحقل الطبي ، وفق رئيس الفريق الجراح الدكتور هشام النوافلة الذي اجرى العملية بمشاركة الاطباء زهير بشابشه اختصاصي النسائية والتوليد وعاصم شلبايه اختصاصي التخدير والممرضين باسل المستريحي رنا الشمالي .

وقال الدكتور النوافلة ان المريضة ادخلت مساء اليوم الى غرفة العمليات بعد ان تم اكتشاف الكيس المائي الدموي من النطاسي البارع اختصاصي الاشعه د. رائد خراز .

وتابع مدير المستشفى الدكتور طه التميمي ورئيس التمريض لؤي بني عيسى سير اجراء العملية لا سيما انها الاولى ان تنفذ بالمستشفى بهذا الحجم ، حيث تكللت بالنجاح .