جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحنيفات يسارع لنسب تصريحات مثيرة للجدل لـ"نفسه" !
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

الحنيفات يسارع لنسب تصريحات مثيرة للجدل لـ"نفسه" !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
سارع وزير الزراعة خالد الحنيفات الى نسب تصريحات لنفسه بعد ما ان تم إلصاقها بنائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية جعفر حسان.
وقال الحنيفات في تصريحات صحفية ، الخميس : انا من أخبر المزارعين ان هناك مندوبا من صندوق النقد الدولي سيزور الأردن، وسيتم مناقشة الصندوق في هذا الشأن، وتابع مبررا : "ان الصندوق لا ينقص من سيادة الاردن".
وبالرغم من ان حسان نفى بشدة تصريحات منسوبة اليه حول عقد اجتماع يضم ممثلين عن المزارعين وممثلين عن صندوق النقد الدولي ، وتصريحات أخرى تتضمن ان القرار الاقتصادي الاردني وفرض الضرائب على مدخلات انتاج الزراعة بيد الصندوق وان لا ولاية حكومية على القرار،الا ان ذلك لم يكن كافيا على ما يبدو ، ما اضطر الوزير الحنيفات الى الخروج للأعلام ونسب التصريحات لنفسه.
الجدير بالذكر انه ومن النادر ان يخرج الحنيفات الى وسائل الاعلام ، ومن المعروف انه يحرص على تحاشي الظهور الاعلامي.