جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفاة فتاة و اصابة شخصين بحادث مروع على دوار المدينة
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

وفاة فتاة و اصابة شخصين بحادث مروع على دوار المدينة

جفرا نيوز - توفيت فتاة وأصيب اثنين آخرين بحادث مروع وقع فجر الخميس ما بين دوار الداخلية ودوار المدينة في عمان وفق مصدر أمني .
وأشار المصدر إلى أن سائقة المركبة كانت تسير بسرعة عالية من دوار الداخلية باتجاه دوار المدينة ونتيجة تغيير المسرب بصورة مفاجئة؛ إضافة لسرعتها العالية فقدت السيطرة على المركبة الأمر الذي أدى لانحرافها باتجاه المسرب المقابل واصطدامها بمركبة كانت تسير بنفس السرعة على المسرب المقابل، ومن ثم صدمت شجرة على جانب الطريق.
وتم إخلاء الوفاة لمستشفى التخصصي والإصابتين لمستشفى الأمير حمزة وحالتهما العامة متوسطة