شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
عاجل
 

ابو السكر يكلّف "نسرين الزواهرة " برئاسة بلدية الزرقاء

جفرا نيوز - اصدر رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر قرارا بتكليف عضو المجلس البلدي نسرين الزواهرة للقيام بمهام رئيس بلدية الزرقاء اليوم الخميس بمناسبة يوم المرأة العالمي .
وقال ابو السكر بانني قررت اليوم الخميس تكليف الزميلة نسرين الزواهرة رئيسا لبلدية الزرقاء في هذا اليوم تكريما للمرأة بمناسبة يومها العالمي الذي يصادف في الثامن من اذار من كل عام .
واضاف ابو السكر بأن قرار التكليف جاء تعبيرا عن الثقة الكبيرة بتحمل المرأة الاردنية المسؤولية لخدمة كافة القضايا الوطنية ولدورها الفاعل في شتى الميادين وايمانا بقدرة المرأة على تولي المواقع القيادية في كافة القطاعات والمجالات .
وختم ابو السكر بتقديمة التهنئة والتبريك بهذة المناسبة السعيدة الى الملكة رانيا العبدالله والنساء الاردنيات والعربيات ونساء العالم وخصوصا نساء فلسطين الصابرات متمنيا لهن التوفيق والنجاح وللاردن الخير والنماء .
كما اصدر ابو السكر كتابا تم تعميمة على المساعدين ومدراء الدوائر بتكريم احد الموظفات في دوائرهم للقيام بمهام الادارة في هذا اليوم