جفرا نيوز : أخبار الأردن | رونالدو نجا من كارثة حقيقية في مباراة سان جيرمان (صورة)
شريط الأخبار
التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة
عاجل
 

رونالدو نجا من كارثة حقيقية في مباراة سان جيرمان (صورة)

جفرا نيوز - 

كاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يتعرض لإصابة بليغة بقارورة ماء، خلال اللقاء التي جمع فريقه ريال مدريد بمضيفه باريس سان جيرمان أمس، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ونشر موقع ريال مدريد صورة على حسابه الرسمي تظهر، نجاة النجم البرتغالي من الكارثة، حيث مرت القارورة بجانبه على بعد سنتيمترات قليلة بعدما قذفه أحد مشجعي النادي الباريسي بها.


وتألق رونالدو بشكل لافت كعادته، وساهم في فوز النادي الملكي على 'الأمراء' بهدفين لهدف، ليحجز الريال بطاقة العبور إلى ربع النهائي، بينما خرج سان جيرمان من البطولة من دور الـ16 للموسم الثاني على التوالي.