شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

رونالدو نجا من كارثة حقيقية في مباراة سان جيرمان (صورة)

جفرا نيوز - 

كاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يتعرض لإصابة بليغة بقارورة ماء، خلال اللقاء التي جمع فريقه ريال مدريد بمضيفه باريس سان جيرمان أمس، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ونشر موقع ريال مدريد صورة على حسابه الرسمي تظهر، نجاة النجم البرتغالي من الكارثة، حيث مرت القارورة بجانبه على بعد سنتيمترات قليلة بعدما قذفه أحد مشجعي النادي الباريسي بها.


وتألق رونالدو بشكل لافت كعادته، وساهم في فوز النادي الملكي على 'الأمراء' بهدفين لهدف، ليحجز الريال بطاقة العبور إلى ربع النهائي، بينما خرج سان جيرمان من البطولة من دور الـ16 للموسم الثاني على التوالي.