بدء التوقيت الصيفي ليلة الجمعة المقبلة الأمانة تطلق نظام التفتيش الإلكتروني الموحد الملك يبدأ غداً جولة تشمل المغرب وإيطاليا وفرنسا وتونس الاحزاب الوسطية: مواقف الملك تجاه فلسطين هي الأكثر قوة والاشد ضراوة 300 فرصة عمل في التجمعات الصناعية بلواء سحاب الأردنيون يصدرون سنويا (50) مليون زهرة الى مختلف دول العالم ثلث الأطفال في الأردن يعانون من فقر الدم .. (58%) منهم في عجلون والطفيلة إصابة (40) طالبة بأعراض تسمم بإحدى مدارس الزرقاء والصحة ترسل فريقاً طبياً توقيف (5) أشخاص بالجويدة "4" منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2018-03-08 | 01:19 pm

رونالدو نجا من كارثة حقيقية في مباراة سان جيرمان (صورة)

رونالدو نجا من كارثة حقيقية في مباراة سان جيرمان (صورة)

جفرا نيوز - 

كاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يتعرض لإصابة بليغة بقارورة ماء، خلال اللقاء التي جمع فريقه ريال مدريد بمضيفه باريس سان جيرمان أمس، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ونشر موقع ريال مدريد صورة على حسابه الرسمي تظهر، نجاة النجم البرتغالي من الكارثة، حيث مرت القارورة بجانبه على بعد سنتيمترات قليلة بعدما قذفه أحد مشجعي النادي الباريسي بها.


وتألق رونالدو بشكل لافت كعادته، وساهم في فوز النادي الملكي على 'الأمراء' بهدفين لهدف، ليحجز الريال بطاقة العبور إلى ربع النهائي، بينما خرج سان جيرمان من البطولة من دور الـ16 للموسم الثاني على التوالي.