شريط الأخبار
الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم
عاجل
 

بالصور .. شيرين تواصل تحدي المحكمة .. وصورتها مع طفل تثير ضجة

تواصل الفنانة شيرين عبد الوهاب مشاركة متابعيها على 'انستغرام' بصور جديدة لها بعد قرار المحكمة القاضي بحبسها لمدة 6 أشهر.

وظهرت شيرين خلال تواجدها في دبي مول بالإمارات، وهي تحمل طفل صغير وتقبّله، وعلقت على الصورة قائلة: 'ما بضعفش غير قدام الأطفال الصغيرين'.

وكانت نشرت صورة أخرى لها على متن الطائرة خلال توجهها إلى دبي لإحياء حفلها الفني المقرر أن يعقد غداً الجمعة، في المسرح الثقافي الرئيسي بالقرية العالمية.

وكانت محكمة جنح المقطم أصدرت حكمها بحبس المطربة شيرين 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه، على خلفية تصريحاتها الساخرة من النيل أو ما يعرف في الاعلام بـ'أزمة البلهاريسيا'.