جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. شيرين تواصل تحدي المحكمة .. وصورتها مع طفل تثير ضجة
شريط الأخبار
تكفيل جميع الموقوفين بقضية خريبة السوق العمل تطالب "الملكية الاردنية" بضم موظفي الاجنحة الملكية بعد تلويحها بفصلهم تعسفياً ومقاطعة المفاوضات حقيبة نفق الجامعة الاردنية تحوي "ملابس مهترئة" "التربية" تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية .. صور تفاصيل جديدة حول الـ (100) مليون دولار التي قدمتها الإمارات للأردن "صمت" على جبهة النقابات بعد "الضريبة" وبيان للمعلمين يصف الرزاز بـ"المندوب السامي" القبض على (11) شخصاً و ضبط كميات من الاسلحة بمداهمات امنية لمكافحة المخدرات .. صور ترحيل أكثر من (170) عائلة في عجلون تقطن في مجاري السيول و الأودية ‘‘الأعيان‘‘ يقر اليوم ‘‘الضريبة‘‘ والخلاف مع النواب مرشح لجلسة مشتركة "الداخلية" تخصص 4 آلاف دينار شهريا لمجلس المحافظة رمان: ‘‘معدل الضريبة‘‘ يهدد استدامة الاستثمار في المناطق الحرة طقس خريفي مائل للبرودة اليوم وغدا الدفاع المدني يوقف تسرب مادة «سامة وسريعة الاشتعال» في الجمرك (صور) الصناعيون يلوحون بالتصعيد ضد تعديلات "مالية الاعيان" مدير الامن العام يوعز بالتحقيق في شكوى اعتداء من خفير مركز أمني في الزرقاء السفير الكويتي في عمان : القضية الفلسطينية هي بوصلة اهتمامتنا رئاسة الوزراء تنشر وثيقة أولويات عمل الحكومة إصابة خمسة من ضباط الصف بمركز أمن المقابلين أثناء إنقاذهم لعائلة شب حريق بمنزلهم - صور في ذكرى المولد النبوي .. الملك يكرم عددا من المواطنين الذين قاموا بأعمال جليلة .. صور رفع مخصصات البلديات من عوائد المحروقات
 

بالصور .. شيرين تواصل تحدي المحكمة .. وصورتها مع طفل تثير ضجة

تواصل الفنانة شيرين عبد الوهاب مشاركة متابعيها على 'انستغرام' بصور جديدة لها بعد قرار المحكمة القاضي بحبسها لمدة 6 أشهر.

وظهرت شيرين خلال تواجدها في دبي مول بالإمارات، وهي تحمل طفل صغير وتقبّله، وعلقت على الصورة قائلة: 'ما بضعفش غير قدام الأطفال الصغيرين'.

وكانت نشرت صورة أخرى لها على متن الطائرة خلال توجهها إلى دبي لإحياء حفلها الفني المقرر أن يعقد غداً الجمعة، في المسرح الثقافي الرئيسي بالقرية العالمية.

وكانت محكمة جنح المقطم أصدرت حكمها بحبس المطربة شيرين 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه، على خلفية تصريحاتها الساخرة من النيل أو ما يعرف في الاعلام بـ'أزمة البلهاريسيا'.