شريط الأخبار
لعنة التغريدات تلاحق الرزاز..هل وصف نائب حالي بـ"قوار زريعة" ؟..صورة 14 اصابة بحادثي تصادم في الطفيلة وعمان النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير
عاجل
 

ياسمين عبد العزيز تنشر أول صورة لابنها .. والجمهور مصدوم!


رغم حالة الخصوصية الشديدة التي تفرضها النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز على حياتها الخاصة، إلا أنها فاجأت جمهورها مؤخراً بنشر أول صورة تجمعها بابنها سيف الدين.

ونشرت على صفحتها على 'إنستغرام' الصورة إلا أنها لم تكشف عن وجهه بشكل كامل، وعلقت عليها قائلة: My love sefo.
ويبدو أن عبد العزيز قررت السير على خطى تامر حسني ونيكول سابا وإتخاذ نفس قرارهما بعدم الكشف عن وجوه ابنائهما دون أن يمتنعوا في نفس الوقت عن نشر صور تجمعهم بهم.

وأثارت الصورا ضجة كبيرة وعرضها الأمر للكثير من الإنتقادات حيث سخر منها البعض، مؤكدين أنها قامت بهذا التصرف خوفًا من الحسد ومنتقدين هذه الظاهرة الغريبة المنتشرة بين النجوم.