جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. كشف لغز اختفاء ابنة صباح وهروبها من شقيقها في أمريكا
شريط الأخبار
المعشر : إقرار "الضريبة" بصيغته النهائية من صلاحيات مجلس الأمة استثمار إيجابية و تفاؤل الملك لتجاوز الصعاب التي يمر فيها الأردن عمل الطفيلة: مصنع بصيرا خال من حشرة "البق" المعشر: صندوق النقد طلب ان يوافق مجلس النواب على صيغة "الضريبة" الحالية "المالية": صرف الرواتب يبدأ الأحد "مياه اليرموك" توقف التزويد المائي عن محافظات الشمال 9 إصابات بحادثي سير منفصلين بعمان والبلقاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس معتدل بأغلب مناطق المملكة شخص ينتحل صفة طبيب أسنان ويدير عيادة بأوراق مزورة حصر أصول مباني المؤسسات الحكومية لنقلها الى الخزينة الرزاز: يجب الوصول لشبكة نقل تعفي الشباب من قروض السيارات "قانون الضريبة" .. الحكومة لم تنجح في حوار أبناء 6 محافظات تعديلات (ضريبة الدخل) إلى النواب الأسبوع المقبل كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء) صرف رواتب القطاع العام والمتقاعدين يبدأ الأحد أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا
عاجل
 

بالصور .. كشف لغز اختفاء ابنة صباح وهروبها من شقيقها في أمريكا


أحدث خبر اختفاء هويدا ابنة الفنانة صباح ضجة كبيرة في الأوساط الفنية، خاصة مع تأكيد ابنة خالها خبر اختفائها في أمريكا، وإنهم كأسرتها لا يعرفون عنها أي تفاصيل ومازال البحث عنها جاري!


وكشف لغز اختفاء هويدا ابنة صباح المخرجة كلودا عقل وهي ابنة الفنانة الراحلة لمياء فغالي شقيقة صباح، لتقول إنها توصلت مع الدكتور صباح شقيق هويدا، الذي أكد لها أن شقيقته بخير وإنه يتواصل معها'، بحسب تصريحها لنشرة فنية.

ولم تكشف المخرجة كلودا عقل المزيد من التفاصيل عن وقائع العثور على هويدا في أمريكا، بعد أن قالت السيدة جانو فغالي أن التواصل معها انقطع منذ شهر إبريل 2017، وأن شقيقها يبحث عنها في الكنائس والجمعيات الخيرية على أمل أن يجدها.


ومع اختفاء هويدا في أمريكا، تم التلميح إلى عودتها إلى الإدمان مجدداً، خاصة وإنه كان لها تجربة مريرة معه، إلا إنها استطاعت الشفاء منه تماماً.

يذكر أن هويدا هي ابنة الراحلة صباح من زوجها الملحن أنور مَنسي، وقدمت مجموعة من الأغنيات وعدد من الأعمال الفنية، إلا إنها قررت الاعتزال مبكراً وعدم مواصلة مشوارها في التمثيل.