شريط الأخبار
"التعليم العالي" يختار 3 سيدات جدد لمجالس الأمناء في الجامعات احالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء اللوائان المعايطة والخرابشة الى التقاعد الأردن يرفع علاوات موظفي أوقاف القدس الطويسي يفتح النار : "من هاجم تشكيلات مجالس الامناء صاحب مصالح فردية ومن الطبيعي ان لا يعرف وزير سابق بعض الاعضاء" التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء
 

بالصور .. كشف لغز اختفاء ابنة صباح وهروبها من شقيقها في أمريكا


أحدث خبر اختفاء هويدا ابنة الفنانة صباح ضجة كبيرة في الأوساط الفنية، خاصة مع تأكيد ابنة خالها خبر اختفائها في أمريكا، وإنهم كأسرتها لا يعرفون عنها أي تفاصيل ومازال البحث عنها جاري!


وكشف لغز اختفاء هويدا ابنة صباح المخرجة كلودا عقل وهي ابنة الفنانة الراحلة لمياء فغالي شقيقة صباح، لتقول إنها توصلت مع الدكتور صباح شقيق هويدا، الذي أكد لها أن شقيقته بخير وإنه يتواصل معها'، بحسب تصريحها لنشرة فنية.

ولم تكشف المخرجة كلودا عقل المزيد من التفاصيل عن وقائع العثور على هويدا في أمريكا، بعد أن قالت السيدة جانو فغالي أن التواصل معها انقطع منذ شهر إبريل 2017، وأن شقيقها يبحث عنها في الكنائس والجمعيات الخيرية على أمل أن يجدها.


ومع اختفاء هويدا في أمريكا، تم التلميح إلى عودتها إلى الإدمان مجدداً، خاصة وإنه كان لها تجربة مريرة معه، إلا إنها استطاعت الشفاء منه تماماً.

يذكر أن هويدا هي ابنة الراحلة صباح من زوجها الملحن أنور مَنسي، وقدمت مجموعة من الأغنيات وعدد من الأعمال الفنية، إلا إنها قررت الاعتزال مبكراً وعدم مواصلة مشوارها في التمثيل.