شريط الأخبار
الملك يستقبل عباس في قصر بسمان جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء
 

بالصور .. كشف لغز اختفاء ابنة صباح وهروبها من شقيقها في أمريكا


أحدث خبر اختفاء هويدا ابنة الفنانة صباح ضجة كبيرة في الأوساط الفنية، خاصة مع تأكيد ابنة خالها خبر اختفائها في أمريكا، وإنهم كأسرتها لا يعرفون عنها أي تفاصيل ومازال البحث عنها جاري!


وكشف لغز اختفاء هويدا ابنة صباح المخرجة كلودا عقل وهي ابنة الفنانة الراحلة لمياء فغالي شقيقة صباح، لتقول إنها توصلت مع الدكتور صباح شقيق هويدا، الذي أكد لها أن شقيقته بخير وإنه يتواصل معها'، بحسب تصريحها لنشرة فنية.

ولم تكشف المخرجة كلودا عقل المزيد من التفاصيل عن وقائع العثور على هويدا في أمريكا، بعد أن قالت السيدة جانو فغالي أن التواصل معها انقطع منذ شهر إبريل 2017، وأن شقيقها يبحث عنها في الكنائس والجمعيات الخيرية على أمل أن يجدها.


ومع اختفاء هويدا في أمريكا، تم التلميح إلى عودتها إلى الإدمان مجدداً، خاصة وإنه كان لها تجربة مريرة معه، إلا إنها استطاعت الشفاء منه تماماً.

يذكر أن هويدا هي ابنة الراحلة صباح من زوجها الملحن أنور مَنسي، وقدمت مجموعة من الأغنيات وعدد من الأعمال الفنية، إلا إنها قررت الاعتزال مبكراً وعدم مواصلة مشوارها في التمثيل.