جفرا نيوز : أخبار الأردن | ظلت تنتظر طفلاً ضخماً فكانت المفاجأة
شريط الأخبار
العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة" قرارات”شعبية” لحكومة الاردن أملا في إحتواء عاصفة الاعتراض على”الضريبة”: مؤشرات على تبني مشروع″عفو عام” القبض على 3 اشخاص ارتكبوا 17 قضية سرقة بعمان مصادر امنية : "عمليات المداهمة في الكرك روتينية" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مداهمة أمنية تسفر عن القبض على تاجر مخدرات في الكرك أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا
 

ظلت تنتظر طفلاً ضخماً فكانت المفاجأة

ظلت سيدة تنتظر إنجاب مولود بوزن زائد عن المعدل الطبيعي، لكنها صدمت عندما فوجئت بإنجاب طفلة بجسد واحد ورأسين.
ولم تتوقع 'كيت ماي'، من كمبوديا، 35 عامًا، أن تنجب توأمين ملتصقين طوال فترة حملها، وعبرت عن قلقها خوفًا على مصير الطفلة.
وبحسب صحيفة 'ميرور'،عندما دخلت السيدة 'ماي' المخاض في مقاطعة سيم ريب الكمبودية كانت تنتظر مولوداً ضخماً، واضطر الأطباء لإجراء جراحة قيصرية بعد خروج قدمي أحد التوأمين في البداية، لكنهم فوجئوا بجسد طفلة برأسين.
ولا تزال 'كيت' بعد الولادة الصعبة تتعافى في المستشفى، وأوضح الأطباء أنهم يراقبون التوأمين قبل اتخاذ أي قرار بشأن الطفلة ذات الرأسين والحسد الواحد.