شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل
عاجل
 

سفير سلطنة بروناي يزور جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - زار سفير سلطنة بروناي في عمان نورادين بن حاجي يعقوب اليوم الخميس جامعة الزرقاء لبحث سبل تعزيز التعاون العلمي بين جامعات السلطنة وجامعة الزرقاء.

والتقى السفير نورادين يعقوب ومساعد الملحق الثقافي جابر صالح صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، ورئيس مجلس أمناء الجامعة معالي المهندس سمير الحباشنة ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، وعمداء الكليات في الجامعة.

وقدم الدكتور الحلو إيجازاً عن جامعة الزرقاء والكليات والتخصصات التي تضمها، والمشاريع الريادية التي حققتها، مؤكدا أهمية العمل المشترك مع جامعات سلطنة بروناي ، حيث أن الجامعة ترتبط بعلاقات وثيقة مع العديد من الجامعات والمؤسسات الأكاديمية في مختلف الدول. من جهته أشاد السفير نورادين يعقوب بالمكانة العلمية والتعليمية التي تشهدها الجامعة، والمستوى المتميز والتطور الكبير الذي تشهده جامعة الزرقاء، ومواكبتها للتطورات التكنولوجية في كافة المجالات.

وجال السفير نورادين يعقوب في مختلف الكليات والدوائر والوحدات الإدارية في الجامعة، فيما تبادل الجانبان الدروع التقديرية.