شريط الأخبار
الملك يستقبل عباس في قصر بسمان جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء
 

سفير سلطنة بروناي يزور جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - زار سفير سلطنة بروناي في عمان نورادين بن حاجي يعقوب اليوم الخميس جامعة الزرقاء لبحث سبل تعزيز التعاون العلمي بين جامعات السلطنة وجامعة الزرقاء.

والتقى السفير نورادين يعقوب ومساعد الملحق الثقافي جابر صالح صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، ورئيس مجلس أمناء الجامعة معالي المهندس سمير الحباشنة ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، وعمداء الكليات في الجامعة.

وقدم الدكتور الحلو إيجازاً عن جامعة الزرقاء والكليات والتخصصات التي تضمها، والمشاريع الريادية التي حققتها، مؤكدا أهمية العمل المشترك مع جامعات سلطنة بروناي ، حيث أن الجامعة ترتبط بعلاقات وثيقة مع العديد من الجامعات والمؤسسات الأكاديمية في مختلف الدول. من جهته أشاد السفير نورادين يعقوب بالمكانة العلمية والتعليمية التي تشهدها الجامعة، والمستوى المتميز والتطور الكبير الذي تشهده جامعة الزرقاء، ومواكبتها للتطورات التكنولوجية في كافة المجالات.

وجال السفير نورادين يعقوب في مختلف الكليات والدوائر والوحدات الإدارية في الجامعة، فيما تبادل الجانبان الدروع التقديرية.