شريط الأخبار
المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش
عاجل
 

بعد عامان على مقتلها البحث الجنائي يحدد هوية جثة "وادي شعيب" ويقبض على المتورطين

جفرا نيوز


قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان بتاريخ 8/2/2016م عثر في منطقة وادي شعيب / محافظة البلقاء على جثة مجهولة الهوية تعود لفتاة في العقد الثالث من العمر وكانت الجثة قد تعرضت للحرق حيث بوشر في حينها التحقيقات لتحديد هوية تلك الفتاة ومعرفة ملابسات مقتلها بعد ان اكدت التقارير الطبية الشرعية ان سبب وفاتها يعود لتعرضها للضرب على انحاء مختلفة من جسدها ومن ثم حرقها .
واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه ومنذ العثور على الجثة والتحقيقات مستمرة فيها من فقبل رع متابعة القضايا المجهولة في شعبة بحث جنائي امن اقليم الوسط وبالتنسيق مع ادارة المختبرات والادلة الجرمية والذين تمكنوا بالطرق الفنية والمخبرية من تحديد هوية الفتاة المغدورة وارسلت تلك النتائج الى ادارة البحث الجنائي لمتابعة التحقيقات .
وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه بالتحقيق مع ذويها افادوا بان ابنتهم خرجت من المنزل منذ عامان ولم يقوموا بالابلاغ كونها متزوجة ولا يوجد اتصال معها وتم تكليف فريق تحقيقي خاص من شعبة البحث الجنائي لمتابعة التحقيقات بعد كشف هوية الفتاة والرجوع للاشخاص التي كانت على اتصال معهم في حينها ، ليقع الاشتباه بعد جمع تلك المعلومات على سيدة تقطن في العاصمة وجرى القاء القبض عليها واعترفت بالتحقيق معها ان المغدورة كانت تقطن في منزلها وان خلافات وقعت فيما بينهما اثناء ذلك حيث قامت على اثرها واثنين من ابنائها بربطها والاعتداء عليها بالضرب ولاكثر من مرة مما تسبب في وفاتها ، وقامت بعد ذلك بالطلب من شخصين من اصدقائها بمساعدتها للتخلص من الجثة حيث قامت بمساعدتهما بنقل الجثة بواسطة مركبة تعود لاحدهما الى منطقة وادي شعيب وهناك قامت بحرق الجثة وغادروا المكان .
كما والقي القبض على ابناء تلك السيدة اضافة الى ضبط الشريكين الاخرين بعد تحديد اماكن تواجدهم واعترفوا بالتحقيق معهم بالجرم المرتكب وما زالت التحقيقات جارية تمهيدا لاحالة القضية للقضاء .