جفرا نيوز : أخبار الأردن | كوكاكولا توفر مشروبات كحولية
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

كوكاكولا توفر مشروبات كحولية

 بعدما اعتاد المستهلكون إصدارها لمشروبات غازية فقط، طوال سنواتها الـ 132، قررت شركة "كوكا كولا" وللمرة الأولى طرح مشروبات كحولية، وتحديدا في اليابان.

وقالت "كوكاكولا" إنها تعتزم إنتاج مشروبات معبأة في صفائح معدنية (كانز)، والتي تتضمن مادة روحية تدعى "شوشو"، وذلك في محاولة منها لازدياد شعبيتها في اليابان، وفقا لصحيفة "ذا غارديان".

وستتراوح نسبة تواجد المادة الكحولية في المشروب الجديد، من 3% إلى 8%.

وبينما أشار رئيس "كوكاكولا" في اليابان، جورج جاردونو، إلى أنهم لم يختبروا المشروبات ذات نسبة الكحوليات الضئيلة بعد، ولكنها مثالا لاختبار فرص جديدة خارج مناطق توزيعهم الأساسية.

وغالبا ما ستوفر "كوكاكولا" مشروباتها الروحية في اليابان فقط، بسبب "الصفات الخاصة والفريدة" لجمهورها.

ويأتي طرح "كوكاكولا" للمشروبات الروحية، تزامنا مع إطلاقها لمنتجات جديدة أخرى، مثال المياة المعدنية، والشاي، والقهوة، بعد انخفاض نسبة الإقبال على مشروباتها الغازية، بسبب المخاوف من اكتساب السمنة.

وذكر تقرير صادر في العام الماضي، من محللي المعهد الجمهوري الدولي، أن نسبة مبيعات المياه المعدنية شهدت ارتفاعا في بريطانيا للمرة الأولى، وذلك بسبب اتجاه المستهلكين لخيارات صحية.

وكانت "كوكاكولا" أكدت أنه لا نية لديها في خفض نسبة السكر في مشروباتها الغازية، لأنه بلغ لديهم أن الجمهور يحب طعم منتجاتهم، ولكن ستقوم الشركة في المقابل بتوفير زجاجات أصغر في الحجم، وبسعر أعلى، لتعويض تأثير الضرائب على المشروبات الغازية.