شريط الأخبار
الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري 75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار
 

كوكاكولا توفر مشروبات كحولية

 بعدما اعتاد المستهلكون إصدارها لمشروبات غازية فقط، طوال سنواتها الـ 132، قررت شركة "كوكا كولا" وللمرة الأولى طرح مشروبات كحولية، وتحديدا في اليابان.

وقالت "كوكاكولا" إنها تعتزم إنتاج مشروبات معبأة في صفائح معدنية (كانز)، والتي تتضمن مادة روحية تدعى "شوشو"، وذلك في محاولة منها لازدياد شعبيتها في اليابان، وفقا لصحيفة "ذا غارديان".

وستتراوح نسبة تواجد المادة الكحولية في المشروب الجديد، من 3% إلى 8%.

وبينما أشار رئيس "كوكاكولا" في اليابان، جورج جاردونو، إلى أنهم لم يختبروا المشروبات ذات نسبة الكحوليات الضئيلة بعد، ولكنها مثالا لاختبار فرص جديدة خارج مناطق توزيعهم الأساسية.

وغالبا ما ستوفر "كوكاكولا" مشروباتها الروحية في اليابان فقط، بسبب "الصفات الخاصة والفريدة" لجمهورها.

ويأتي طرح "كوكاكولا" للمشروبات الروحية، تزامنا مع إطلاقها لمنتجات جديدة أخرى، مثال المياة المعدنية، والشاي، والقهوة، بعد انخفاض نسبة الإقبال على مشروباتها الغازية، بسبب المخاوف من اكتساب السمنة.

وذكر تقرير صادر في العام الماضي، من محللي المعهد الجمهوري الدولي، أن نسبة مبيعات المياه المعدنية شهدت ارتفاعا في بريطانيا للمرة الأولى، وذلك بسبب اتجاه المستهلكين لخيارات صحية.

وكانت "كوكاكولا" أكدت أنه لا نية لديها في خفض نسبة السكر في مشروباتها الغازية، لأنه بلغ لديهم أن الجمهور يحب طعم منتجاتهم، ولكن ستقوم الشركة في المقابل بتوفير زجاجات أصغر في الحجم، وبسعر أعلى، لتعويض تأثير الضرائب على المشروبات الغازية.