شريط الأخبار
إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان
عاجل
 

قتل زوجته وحصل على 750 ألف دولار تأميناً على حياتها

- قتل رجل أميركي زوجته بعد أن اكتشفت علاقته مع امرأة أخرى، وحصل على مبلغ التأمين على حياتها البالغ 750 ألف دولار، قبل أن تظهر عشيقته لتكشف جريمته.

وكان واين فيلدمان (53 عاماً)، قد اتصل بخدمة الطوارئ حوالي الساعة 3 من بعد ظهر يوم 1 (آذار) 2015، وقال إنه وجد زوجته في الحمام جثة هامدة، وادعى أنها كانت قد تعاطت مادة مخدرة في الليلة السابقة، وغادر في الصباح، وعاد ليجدها ملقاة في الحمام دون حراك.

إلا أن الشرطة كانت متشككة في البداية بهذه الرواية، لكن التحقيقات، لم تتوصل إلى أي دليل يدين فيلدمان، والذي تمكن من الحصول على مبلغ 750 ألف دولار، كان قد أمن بها على حياة زوجته قبل نحو 5 سنوات من قتلها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ولم يتخل المحقق رندال دينيسون عن القضية، لكن التحقيقات توقفت بعد وقت من الجريمة، إلى أن تلقت الشرطة اتصالاً على الخط الساخن من امرأة، تقول إنها كانت على علاقة بالسيد فيلدمان، بعد أن التقت به عبر تطبيق تيندر.

وكشفت المرأة، أن فيلدمان ادعى في الموعد الأول بينهما أنه مطلق، وتردد في البوح بكنيته الحقيقية، قبل أن يخبرها أن اسمه روبرت وولف، لكن بحثها على الإنترنت، أظهر أن كنيته فيلدمان، ويعيش مع امرأة تدعى ستيسي.

وتمكنت العشيقة من التواصل مع زوجة فيلدمان، واكتشفت أنه كان يخدعها ويخون زوجته في نفس الوقت. وبعد إعادة فتح القضية بناء على الأدلة الجديدة، أظهرت التحقيقات أن فيلدمان قام بخنق زوجته بعد أن واجهته بخيانته، وتم اعتقاله وتقديمه للعدالة في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، ومن المقرر أن يخضع للمحاكمة بتهمة القتل العمد يوم 22 مارس (آذار) الجاري.