جفرا نيوز : أخبار الأردن | قتل زوجته وحصل على 750 ألف دولار تأميناً على حياتها
شريط الأخبار
خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب
 

قتل زوجته وحصل على 750 ألف دولار تأميناً على حياتها

- قتل رجل أميركي زوجته بعد أن اكتشفت علاقته مع امرأة أخرى، وحصل على مبلغ التأمين على حياتها البالغ 750 ألف دولار، قبل أن تظهر عشيقته لتكشف جريمته.

وكان واين فيلدمان (53 عاماً)، قد اتصل بخدمة الطوارئ حوالي الساعة 3 من بعد ظهر يوم 1 (آذار) 2015، وقال إنه وجد زوجته في الحمام جثة هامدة، وادعى أنها كانت قد تعاطت مادة مخدرة في الليلة السابقة، وغادر في الصباح، وعاد ليجدها ملقاة في الحمام دون حراك.

إلا أن الشرطة كانت متشككة في البداية بهذه الرواية، لكن التحقيقات، لم تتوصل إلى أي دليل يدين فيلدمان، والذي تمكن من الحصول على مبلغ 750 ألف دولار، كان قد أمن بها على حياة زوجته قبل نحو 5 سنوات من قتلها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ولم يتخل المحقق رندال دينيسون عن القضية، لكن التحقيقات توقفت بعد وقت من الجريمة، إلى أن تلقت الشرطة اتصالاً على الخط الساخن من امرأة، تقول إنها كانت على علاقة بالسيد فيلدمان، بعد أن التقت به عبر تطبيق تيندر.

وكشفت المرأة، أن فيلدمان ادعى في الموعد الأول بينهما أنه مطلق، وتردد في البوح بكنيته الحقيقية، قبل أن يخبرها أن اسمه روبرت وولف، لكن بحثها على الإنترنت، أظهر أن كنيته فيلدمان، ويعيش مع امرأة تدعى ستيسي.

وتمكنت العشيقة من التواصل مع زوجة فيلدمان، واكتشفت أنه كان يخدعها ويخون زوجته في نفس الوقت. وبعد إعادة فتح القضية بناء على الأدلة الجديدة، أظهرت التحقيقات أن فيلدمان قام بخنق زوجته بعد أن واجهته بخيانته، وتم اعتقاله وتقديمه للعدالة في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، ومن المقرر أن يخضع للمحاكمة بتهمة القتل العمد يوم 22 مارس (آذار) الجاري.