شريط الأخبار
"كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات
عاجل
 

أنجبت دون ان تعلم انها حامل !

 بسبب عدم انتفاخ بطنها، لم تكتشف هذه الشابة البريطانية بنها حامل إلا قبل ساعات من وضعها لجنينها، بعدما ظنت أن آلام المخاض التي انتابتها سببها آلام الدورة الشهرية.

وضعت شارلوت طومسون (21 عاماً) من مدينة نيوكاسل البريطانية، طفلتها مولي، بعد ثلاث ساعات فقط من شعورها بآلام شديدة في معدتها.

وقالت شارلوت التي تعمل ممرضة في حضانة للأطفال: "كانت معدتي مسطحة تماماً، وكانت الدورة الشهرية تأتي في موعدها بانتظام. لذلك شعرت بالصدمة عندما اكتشفت أنني حامل، وأنني على وشك الولادة"

وأضافت: "اعتقدت أن الآلام التي شعرت بها، سببها تشنجات الدورة الشهرية، لذا تناولت بعض الباراسيتامول أملاً في التخلص من الألم. إلا أن حدة الألم تزايدت، فهرعت إلى المستشفى بسيارة أجرة، وهناك اكتشفت أني على وشك الولادة"

ويذكر أن الطفلة التي وضعتها شارلوت تتمتع بصحة جيدة إذ بلغ وزنها حوالي 3 كغم، على الرغم من أن شارلوت كانت تفرط في شرب الكحول طوال فترة حملها، وفقاً لما ورد في موقع "ميترو" الإلكتروني.