جفرا نيوز : أخبار الأردن | أنجبت دون ان تعلم انها حامل !
شريط الأخبار
وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة
عاجل
 

أنجبت دون ان تعلم انها حامل !

 بسبب عدم انتفاخ بطنها، لم تكتشف هذه الشابة البريطانية بنها حامل إلا قبل ساعات من وضعها لجنينها، بعدما ظنت أن آلام المخاض التي انتابتها سببها آلام الدورة الشهرية.

وضعت شارلوت طومسون (21 عاماً) من مدينة نيوكاسل البريطانية، طفلتها مولي، بعد ثلاث ساعات فقط من شعورها بآلام شديدة في معدتها.

وقالت شارلوت التي تعمل ممرضة في حضانة للأطفال: "كانت معدتي مسطحة تماماً، وكانت الدورة الشهرية تأتي في موعدها بانتظام. لذلك شعرت بالصدمة عندما اكتشفت أنني حامل، وأنني على وشك الولادة"

وأضافت: "اعتقدت أن الآلام التي شعرت بها، سببها تشنجات الدورة الشهرية، لذا تناولت بعض الباراسيتامول أملاً في التخلص من الألم. إلا أن حدة الألم تزايدت، فهرعت إلى المستشفى بسيارة أجرة، وهناك اكتشفت أني على وشك الولادة"

ويذكر أن الطفلة التي وضعتها شارلوت تتمتع بصحة جيدة إذ بلغ وزنها حوالي 3 كغم، على الرغم من أن شارلوت كانت تفرط في شرب الكحول طوال فترة حملها، وفقاً لما ورد في موقع "ميترو" الإلكتروني.