تأخر تسليم تقرير لجنة تحقق (الأمانة) بفيضان وسط البلد للأسبوع الجاري العراق يدرس تمديد خط النفط مع الأردن ليصل إلى مصر “الخدمات النيابية” توصي بإنهاء خدمات مدير “الملكية الأردنية” عدم استقرار جوي وفرصة لتساقط أمطار اليوم جدارية للشهيد أبو ليلى في البقعة سياسيون: المبادرة الملكية لدعم الغارمات درس في التكافل الاجتماعي تبرعات الغارمات معفاة من الضريبة صندوق الزكاة يدعم الغارمات بـ250 ألف دينار البطاينة يتبرع براتبه لثلاثة شهور الى صندوق الغارمات الملك للعراقيين: نحن إلى جانبكم وفاة واصابتان بحادث تدهور بالمفرق الاردن: موقفنا ثابت بان الجولان ارض محتلة مجموع تبرعات دعم الغارمات تجاوز مليونين ونصف دينار وفاة طفل غرقا في الزرقاء مواقع إخبارية ومنصات التواصل تحول مزاحاً سياسياً بين الرفاعي والربيحات إلى اشتباك لفظي الامن : دراسة عدد من حالات الغارمات والمساهمة في تسديد ديونهن مجلس الاعيان يتبرع بعشرة الاف دينار لمساعدة الغارمات دفن شهداء الأردن في نيوزيلندا بالعلم الطراونة ونداء الواجب ولي العهد وأم الشهيد
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2018-03-08 | 07:57 pm

نجما برشلونة وتشيلسي على قائمة أهداف سان جيرمان

نجما برشلونة وتشيلسي على قائمة أهداف سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الأسماء التي قد تستهدفها إدارة باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي المقبل، لتجديد صفوف الفريق، بعد الخروج المخيب مؤخرا من ثمن نهائي دوري الأبطال، على يد ريال مدريد.

ووفقا لصحيفة "سبورت"، فإن التغيير في النادي الفرنسي، لن يقتصر فقط على إقالة المدرب أوناي إيمري، نهاية الموسم الحالي، ولكن سيشمل أيضا الفريق كله.

وقالت الصحيفة إن جيانلويجي دوناروما، نجم ميلان، هو المرشح الأقرب لدعم مركز حراسة المرمى في باريس، بعد أن فقدت إدارة النادي الثقة، في كيفن تراب وألفونس أريولا.

كما أن هناك مرشحين آخرين، مثل دافيد دي خيا من مانشستر يونايتد، وتيبو كورتوا من تشيلسي، و يان أوبلاك من أتلتيكو مدريد.

وفي مركز الظهير الأيسر، يبرز اسما أليكس ساندرو من يوفنتوس، والموهبة الشابة ريان سيسيجنون، لاعب فولهام الانجليزي، إلى جانب احتمالية ضم ظهير أيمن وقلب دفاع جديدين، تحسبا لرحيل المخضرم تياجو سيلفا.

وفي خط الوسط، ومع الرحيل المحتمل لتياجو موتا، فإن النادي الباريسي لديه عدة خيارات، لدعم هذا المركز، أبرزهم الثلاثي: فابينيو من موناكو، نجولو كانتي من تشيلسي، وإيفان راكيتيتش من برشلونة.

وأخيرا في خط الهجوم، يبرز اسمان مرشحان بقوة، هما: روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ، وهاري كين من توتنهام، رغم أن التعاقد مع أحدهما قد يكلف مبلغا قياسيا.

ومن ناحية أخرى، يُتوقع رحيل عدد من النجوم، عن صفوف سان جيرمان، مثل لاعبي الوسط ماركو فيراتي وأدريان رابيو، والجناح أنخيل دي ماريا، والمهاجم إدينسون كافاني.