شريط الأخبار
كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع
عاجل
 

نجما برشلونة وتشيلسي على قائمة أهداف سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الأسماء التي قد تستهدفها إدارة باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي المقبل، لتجديد صفوف الفريق، بعد الخروج المخيب مؤخرا من ثمن نهائي دوري الأبطال، على يد ريال مدريد.

ووفقا لصحيفة "سبورت"، فإن التغيير في النادي الفرنسي، لن يقتصر فقط على إقالة المدرب أوناي إيمري، نهاية الموسم الحالي، ولكن سيشمل أيضا الفريق كله.

وقالت الصحيفة إن جيانلويجي دوناروما، نجم ميلان، هو المرشح الأقرب لدعم مركز حراسة المرمى في باريس، بعد أن فقدت إدارة النادي الثقة، في كيفن تراب وألفونس أريولا.

كما أن هناك مرشحين آخرين، مثل دافيد دي خيا من مانشستر يونايتد، وتيبو كورتوا من تشيلسي، و يان أوبلاك من أتلتيكو مدريد.

وفي مركز الظهير الأيسر، يبرز اسما أليكس ساندرو من يوفنتوس، والموهبة الشابة ريان سيسيجنون، لاعب فولهام الانجليزي، إلى جانب احتمالية ضم ظهير أيمن وقلب دفاع جديدين، تحسبا لرحيل المخضرم تياجو سيلفا.

وفي خط الوسط، ومع الرحيل المحتمل لتياجو موتا، فإن النادي الباريسي لديه عدة خيارات، لدعم هذا المركز، أبرزهم الثلاثي: فابينيو من موناكو، نجولو كانتي من تشيلسي، وإيفان راكيتيتش من برشلونة.

وأخيرا في خط الهجوم، يبرز اسمان مرشحان بقوة، هما: روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ، وهاري كين من توتنهام، رغم أن التعاقد مع أحدهما قد يكلف مبلغا قياسيا.

ومن ناحية أخرى، يُتوقع رحيل عدد من النجوم، عن صفوف سان جيرمان، مثل لاعبي الوسط ماركو فيراتي وأدريان رابيو، والجناح أنخيل دي ماريا، والمهاجم إدينسون كافاني.