جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجما برشلونة وتشيلسي على قائمة أهداف سان جيرمان
شريط الأخبار
بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل
عاجل
 

نجما برشلونة وتشيلسي على قائمة أهداف سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الأسماء التي قد تستهدفها إدارة باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي المقبل، لتجديد صفوف الفريق، بعد الخروج المخيب مؤخرا من ثمن نهائي دوري الأبطال، على يد ريال مدريد.

ووفقا لصحيفة "سبورت"، فإن التغيير في النادي الفرنسي، لن يقتصر فقط على إقالة المدرب أوناي إيمري، نهاية الموسم الحالي، ولكن سيشمل أيضا الفريق كله.

وقالت الصحيفة إن جيانلويجي دوناروما، نجم ميلان، هو المرشح الأقرب لدعم مركز حراسة المرمى في باريس، بعد أن فقدت إدارة النادي الثقة، في كيفن تراب وألفونس أريولا.

كما أن هناك مرشحين آخرين، مثل دافيد دي خيا من مانشستر يونايتد، وتيبو كورتوا من تشيلسي، و يان أوبلاك من أتلتيكو مدريد.

وفي مركز الظهير الأيسر، يبرز اسما أليكس ساندرو من يوفنتوس، والموهبة الشابة ريان سيسيجنون، لاعب فولهام الانجليزي، إلى جانب احتمالية ضم ظهير أيمن وقلب دفاع جديدين، تحسبا لرحيل المخضرم تياجو سيلفا.

وفي خط الوسط، ومع الرحيل المحتمل لتياجو موتا، فإن النادي الباريسي لديه عدة خيارات، لدعم هذا المركز، أبرزهم الثلاثي: فابينيو من موناكو، نجولو كانتي من تشيلسي، وإيفان راكيتيتش من برشلونة.

وأخيرا في خط الهجوم، يبرز اسمان مرشحان بقوة، هما: روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ، وهاري كين من توتنهام، رغم أن التعاقد مع أحدهما قد يكلف مبلغا قياسيا.

ومن ناحية أخرى، يُتوقع رحيل عدد من النجوم، عن صفوف سان جيرمان، مثل لاعبي الوسط ماركو فيراتي وأدريان رابيو، والجناح أنخيل دي ماريا، والمهاجم إدينسون كافاني.