جفرا نيوز : أخبار الأردن | أليجري: اكتفيت من برشلونة
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

أليجري: اكتفيت من برشلونة

أكد المدير الفني ليوفنتوس، ماسيميليانو أليجري، أن الفريق الوحيد الذي لا يريد مواجهته، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، هو برشلونة، معتبرا بذلك أن عبور البلاوجرانا للدور التالي من التشامبيونز ليج، بات في حكم المحسوم.

وأعرب المدرب الإيطالي عن سعادته بفوز فريقه، على توتنهام الإنجليزي في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال، بنتيجة 2-1 على ملعب ويمبلي، بعد التعادل 2-2 في لقاء الذهاب.

وبعد أن ضمن تأهله لربع نهائي البطولة الأوروبية، أكد أن "الفريق الوحيد الذي لا أريد مواجهته في ربع النهائي، هو برشلونة، لأنني في كل عام أجد برشلونة، ثم برشلونة، ثم برشلونة.. كفى!".

وتأتي تصريحات أليجري بشأن البارسا، رغم أن الفريق الكتالوني لم يحسم تأهله بعد لربع النهائي، حيث تعادل مع تشيلسي 1-1 في ذهاب دور الـ16، على ملعب ستامفورد بريدج، الثلاثاء الماضي، ومن المقرر أن يستقبل "البلوز" إيابا على ملعب كامب نو، الأربعاء المقبل.