شريط الأخبار
"التعليم العالي" يختار 3 سيدات جدد لمجالس الأمناء في الجامعات احالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء اللوائان المعايطة والخرابشة الى التقاعد الأردن يرفع علاوات موظفي أوقاف القدس الطويسي يفتح النار : "من هاجم تشكيلات مجالس الامناء صاحب مصالح فردية ومن الطبيعي ان لا يعرف وزير سابق بعض الاعضاء" التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء
 

أليجري: اكتفيت من برشلونة

أكد المدير الفني ليوفنتوس، ماسيميليانو أليجري، أن الفريق الوحيد الذي لا يريد مواجهته، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، هو برشلونة، معتبرا بذلك أن عبور البلاوجرانا للدور التالي من التشامبيونز ليج، بات في حكم المحسوم.

وأعرب المدرب الإيطالي عن سعادته بفوز فريقه، على توتنهام الإنجليزي في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال، بنتيجة 2-1 على ملعب ويمبلي، بعد التعادل 2-2 في لقاء الذهاب.

وبعد أن ضمن تأهله لربع نهائي البطولة الأوروبية، أكد أن "الفريق الوحيد الذي لا أريد مواجهته في ربع النهائي، هو برشلونة، لأنني في كل عام أجد برشلونة، ثم برشلونة، ثم برشلونة.. كفى!".

وتأتي تصريحات أليجري بشأن البارسا، رغم أن الفريق الكتالوني لم يحسم تأهله بعد لربع النهائي، حيث تعادل مع تشيلسي 1-1 في ذهاب دور الـ16، على ملعب ستامفورد بريدج، الثلاثاء الماضي، ومن المقرر أن يستقبل "البلوز" إيابا على ملعب كامب نو، الأربعاء المقبل.