جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالوتيلي يجبر ألفيس على الاعتذار
شريط الأخبار
الموافقة على تكفيل الزميل محمد الوكيل مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق
 

بالوتيلي يجبر ألفيس على الاعتذار

اضطر البرازيلي داني ألفيس، ظهير أيمن باريس سان جيرمان، لتقديم اعتذار ضمني بعد الهجوم الذي تعرض له من ماريو بالوتيلي، مهاجم فريق نيس.

وعلق ألفيس على وفاة دافيدي أستوري قائد فريق فيورنتينا قبل أيام، قائلا أنه لا يعرفه، كما أن هناك آلاف الأطفال يموتون يوميا ولا أحد يتحدث عنهم، مما أثار حفيظة بالوتيلي الذي انتقد تصريحات اللاعب البرازيلي خلال بث مباشر على موقع انستجرام.

وعاد لاعب برشلونة السابق للرد بتغريدة جديدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "إذا تحدث بالوتيلي فليتحدث، لم يكن لدي نية لإهانة أي شخص، نعيش في عالم عليك أن تنافق فيه الكثير من المرات، لكي يرضى الناس عنك".

واختتم نجم باريس سان جيرمان: "أشعر بالأسف تجاه الناس، ولكن إذا كان هناك أحد مستاء من تصريحاتي، فأنا آسف".