جفرا نيوز : أخبار الأردن | بلقيس تكشف موعد ومكان ولادتها.. وهذا جنس مولودها
شريط الأخبار
الموافقة على تكفيل الزميل محمد الوكيل مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق
 

بلقيس تكشف موعد ومكان ولادتها.. وهذا جنس مولودها

كشفت الفنانة اليمنية بلقيس أنها من المقرر أن تضع مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، خلال الأسابيع القليلة القادمة.

بلقيس قالت إنها سافرت الى أمريكا مؤخرا واشترت كل مستلزمات طفلها لتكون مستعدة لاستقباله، لافتة إلى أنها قررت ان تضع طفلها في المملكة العربية السعودية بحضور كل أفراد عائلتها الذين سيحضرون من دبي لمساعدتها والوقوف الى جانبها يوم الولادة.

الفنانة اليمنية كشفت في تصريحت صحفية أنها حامل في مولود ذكر، وأنها ستطلق عليه اسم تركي، حيث قالت إن لقب زوجها منذ زمن هو "ابو تركي”، لذا اختارت ان تطلق اسم "تركي” على ابنها البكر.

وكانت بلقيس قد كشفت مؤخرا أنها تمر بعارض صحي قد يشكل خطرا على حملها في طفلها الأول، وهو ما جعل الطبيب يمنعها من السفر، مما اضطرها للاعتذار عن إحياء حفلتين كانت ستحييهما، حيث كان من المقرر أن تكون الحفلة الأولى في القرية العالمية في دبي في 2 مارس، والثانية في العاصمة أبو ظبي في 8 من الشهر نفسه.