شريط الأخبار
تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في اسنبطول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الانتربول يزيل اسم عوني مطيع عن قوائمه والنشرة الحمراء الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري عطلة رسميّة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلاديّة
عاجل
 

صورة تثير الجدل حول خطوبة شمس الكويتية لهذا الإعلامي.. شاهد


تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة جمعت الفنانة شمس الكويتية بالإعلامي علي الخالدي، ظهرت فيها وهي تضع يدها على كتفه، وهو ما أثار الجدل حوا ارتباطهما بعلاقة خطوبة.

الإعلامي علي الخالدي خرج عن صمته لينفي صحة هذه الأنباء، مؤكدا أن كل ما يربطه بشمس علاقة صداقة فقط، حيث قال، خلال لقائه في برنامج "ع السيف” على قناة "atv”: "رغم أنها مثيرة للجدل وحولها إشكالات كثيرة، لكن تملك شمس قلباً أبيض ونظيفاً وإنسانة مثقفة جدا”.



وأضاف: "هذه أول مرة أتحدث وأنفي موضوع ارتباطي بها، لأن الفنانة شمس أكبر مني سناً، وهي فقط صديقة عزيزة، فشمس طيبة وذات قلب أبيض وتكون عفوية وتلقائية في الصور، فترجمت تلك الصورة التي إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي بأنها خطوبة، وهو غير صحيح”.