جفرا نيوز : أخبار الأردن | شيرين عبدالوهاب تتناسى قرار حبسها بحفل في دبي.. شاهد
شريط الأخبار
بالفيديو ... ماذا حدث !! والد الطفلة المريضة " حبيبة " يصل الملك عبدالله الثاني شخصياً احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة الرفاعي : لا أدافع عن احد الا عن وطني عشائر الزعبية تتقدم بالشكر لعشائر بني يونس والباشا الحمود ارتفاع الدين العام لنحو 28 مليار دينار شجرة تتسبب بحوادث متكررة وسط شارع في طبربور ! باراك: حماس باتت ضابطة الإيقاع وحكومة نتنياهو مشلولة مطلوبون لأمن الدولة - أسماء طعن شقيقين في النصر طلب قوي على الليرة التركية في الاردن والسبب ..المضاربة ! اجواء صيفية عادية اليوم وغدا زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة مجمع اللغة لم يطلب تأجيل امتحان الكفاية كيف لدائرة أن تتبع رئيس الوزراء مباشرة ؟ وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات في مديرية تربية الزرقاء "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم رواتب موظفي الأردنية السورية للنقل قبل العيد
 

شيرين عبدالوهاب تتناسى قرار حبسها بحفل في دبي.. شاهد

شاركت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «توتير»، بصورة من داخل الطائرة خلال رحلتها إلى دبي.

شيرين عبدالوهاب تستعد لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة المقبل على المسرح الثقافي الرئيسي بالقرية العالمية، متناسية تمامًا قرار المحكمة بحبسها ستة أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيهًا.

جمهور شيرين عبدالوهاب ربط بين جلستها في الصورة وبين الفنانة غادة عبدالرازق، والتي ظهرت في أكثر من صورة بنفس الطريقة داخل الطائرة، كما أكد أنهما متشابهتان في إثارة المشاكل أيضًا.

وكانت شيرين عبدالوهاب قد قررت الاستئناف على الحكم بحبسها وذلك بعد رفع دعوى عليها من قبل أحد المحامين اتهمها فيها بإهانة مصر بسبب تصريحاتها عن النيل والشهيرة إعلاميًا باسم أزمة البلهارسيا، بعدما قالت لمعجبة طلبت منها غناء «ما شربتش من نيلها»، فردت عليها قائلة: «اشربي مياة معدنية لتصابي بالبهارسيا».