شريط الأخبار
الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل
 

عضو في مجلس امانة عمان يعتدي بالضرب على مدير "ضبط البيع العشوائي"

جفرا نيوز- خاص
 اعتدى عضو مجلس امانة عمان عن منطقة المدينة بالضرب على مدير دائرة ضبط البيع العشوائي والازالة المهندس سامر الحتاملة.

وبينت مصادر متطابقة ان العضو اعلاه اقدم على الاعتداء على الحتاملة لخلافات تتعلق بعمل الدائرة التي ومن ضمن عملها ضبط البسطات العشوائية.

وبحسب المصادر فإن الحتاملة تقدم بشكوى بحق العضو الى مدعي عام عمان ليحيل الاخير القضية الى قاضي الصلح.

وتتزامن حادثة الاعتداء بعد محاولة مرافقين نائب الاعتداء على عضو مجلس الامانة بشرى الرزي،وموقف الامانة الصارم للدفاع عن الاخيرة ،في الوقت الذي يدعو فيه مراقبون امانة عمان الى ضبط تصرفات اعضائها بعد اعتداء اليوم وتطبيق العدالة القانونية عليهم.

ودعا المراقبون الى عدم التراخي والتهاون في قضايا الاعتداء على موظفين الدولة وتحديدا الدوائر الخدمية لما لها من تبعات خطيرة.