جفرا نيوز : أخبار الأردن | عضو في مجلس امانة عمان يعتدي بالضرب على مدير "ضبط البيع العشوائي"
شريط الأخبار
هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور
 

عضو في مجلس امانة عمان يعتدي بالضرب على مدير "ضبط البيع العشوائي"

جفرا نيوز- خاص
 اعتدى عضو مجلس امانة عمان عن منطقة المدينة بالضرب على مدير دائرة ضبط البيع العشوائي والازالة المهندس سامر الحتاملة.

وبينت مصادر متطابقة ان العضو اعلاه اقدم على الاعتداء على الحتاملة لخلافات تتعلق بعمل الدائرة التي ومن ضمن عملها ضبط البسطات العشوائية.

وبحسب المصادر فإن الحتاملة تقدم بشكوى بحق العضو الى مدعي عام عمان ليحيل الاخير القضية الى قاضي الصلح.

وتتزامن حادثة الاعتداء بعد محاولة مرافقين نائب الاعتداء على عضو مجلس الامانة بشرى الرزي،وموقف الامانة الصارم للدفاع عن الاخيرة ،في الوقت الذي يدعو فيه مراقبون امانة عمان الى ضبط تصرفات اعضائها بعد اعتداء اليوم وتطبيق العدالة القانونية عليهم.

ودعا المراقبون الى عدم التراخي والتهاون في قضايا الاعتداء على موظفين الدولة وتحديدا الدوائر الخدمية لما لها من تبعات خطيرة.