ضبط 3 اشخاص بحوزتهم حشيش وحبوب مخدرة في الزرقاء تعديلات مقترحة على “داخلي النواب” تخفض اللجان الدائمة إلى 14 الأحد .. انخفاض على درجات الحرارة وتوقع تساقط الأمطار الرعدية «نواب ومتنفذين» يضغطون لترخيص 500 بئر مخالفة مجد شويكة تجري عملية جراحية الصفدي ومدير المخابرات يشاركان بالاجتماع السداسي لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة المخابرات بالقاهرة الأردن يدين الهجوم الإرهابي في مالي بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارمات الأحد 13 ألف غارمة مهددات بالتوقيف والحبس شروط التسديد عن الغارمات بالفيديو..النائب الزعبي ينتقد غياب مؤسسات حكومية عن احتفال يوم الكرامة ويحتفل بالدبكة الرمثاوية إنقلاب الكبير على الأجواء و خطر تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه بالصور ..برعاية وزير الثقافة مهرجان وطني بمناسبة يوم الكرامة عهد ووفاء وتجديد البيعة الملك يهنئ باحتفالات إيران بعيد النيروز غبطة بطريرك الروم الارثودكس يتبرع بمبلغ (50) الف دينار للغارمات ارتفاع مجموع تبرعات الغارمات الى (2.4) مليون دينار .. تفاصيل الملك يشارك بقمة ثلاثية تضم مصر و العراق لا تخليص على السيارات الكهربائية في المناطق الحرة ايار المقبل "ثلجة آذار" على مرتفعات 1300 متر الاثنين و اجواء باردة جداً الأحد - تفاصيل "صناعة الزرقاء" تمكين وتشغيل الغارمات في القطاع الصناعي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2018-03-09 | 02:02 am

البطيخ يثير الرعب في أستراليا

البطيخ يثير الرعب في أستراليا

لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم في أستراليا وأصيب 15 جراء تناول بطيخ أصفر ملوث ببكتيريا لستيريا.


ووفقا لما نشرته هيئة الإذاعة البريطانية، توفيت أول حالتين في نيو ساوث ويلز، بينما كانت الضحية الثالثة من مقاطعة فيكتوريا.

نجم البحر يلتهم الحاجز المرجاني العظيم في أستراليا و يهدد السياحة
وأصدرت السلطات الاسترالية تحذيرا لكبار السن والأطفال والنساء الحوامل، بضرورة تجنب تناول البطيخ الأصفر.

وقالت فيكي شيبرد، مدير قسم الأمراض المعدية في هيئة الصحة بنيوساوث ويلز:"يجب التخلص من أي بطيخ أصفر تم شرائه قبل الأول من مارس/آذار".

وكشفت السلطات عن مصدر البطيخ الأصفر الملوث، وهو مزرعة بالقرب من مدينة غريفيث في نيو ساوث ويلز.

وتم سحب البطيخ الأصفر من الأسواق في جميع أنحاء أستراليا، عقب اكتشاف تفشي العدوى، والتي ظهرت لأول مرة منذ يناير/كانون ثاني الماضي.

وتظهر أعراض الإصابة ببكتريا لستريا، في شكل ارتفاع درجة حرارة الجسم وظهور أعراض الإصابة بالإنفلونزا، وحدوث القيء والجفاف.