جفرا نيوز : أخبار الأردن | البطيخ يثير الرعب في أستراليا
شريط الأخبار
الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية
عاجل
 

البطيخ يثير الرعب في أستراليا

لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم في أستراليا وأصيب 15 جراء تناول بطيخ أصفر ملوث ببكتيريا لستيريا.


ووفقا لما نشرته هيئة الإذاعة البريطانية، توفيت أول حالتين في نيو ساوث ويلز، بينما كانت الضحية الثالثة من مقاطعة فيكتوريا.

نجم البحر يلتهم الحاجز المرجاني العظيم في أستراليا و يهدد السياحة
وأصدرت السلطات الاسترالية تحذيرا لكبار السن والأطفال والنساء الحوامل، بضرورة تجنب تناول البطيخ الأصفر.

وقالت فيكي شيبرد، مدير قسم الأمراض المعدية في هيئة الصحة بنيوساوث ويلز:"يجب التخلص من أي بطيخ أصفر تم شرائه قبل الأول من مارس/آذار".

وكشفت السلطات عن مصدر البطيخ الأصفر الملوث، وهو مزرعة بالقرب من مدينة غريفيث في نيو ساوث ويلز.

وتم سحب البطيخ الأصفر من الأسواق في جميع أنحاء أستراليا، عقب اكتشاف تفشي العدوى، والتي ظهرت لأول مرة منذ يناير/كانون ثاني الماضي.

وتظهر أعراض الإصابة ببكتريا لستريا، في شكل ارتفاع درجة حرارة الجسم وظهور أعراض الإصابة بالإنفلونزا، وحدوث القيء والجفاف.