ضبط 207 عمال مخالفين لقانون العمل الوطني يلبي مبادرة جلالة الملك ويتبرع بـ 150 ألف دينار للغارمات الملك يعلق على مصطلح (المملكة الهاشمية) ويؤكد: القدس خط احمر وكلا للوطن البديل النقابات الفرعية لبلديات الجنوب والوسط والشمال تطالب الموظفين بعدم الاستماع لدعوات الاعتصام والاضراب الأمير علي رئيساً لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم لدورة جديدة ضبط 1723 قضية اسلحة و8700 قضية جنائية وأمنية منذ بداية العام احباط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة غذائية (حلاوة) والقبض على أربعة متورطين بدء التوقيت الصيفي ليلة الجمعة المقبلة الأمانة تطلق نظام التفتيش الإلكتروني الموحد الملك يبدأ غداً جولة تشمل المغرب وإيطاليا وفرنسا وتونس الاحزاب الوسطية: مواقف الملك تجاه فلسطين هي الأكثر قوة والاشد ضراوة 300 فرصة عمل في التجمعات الصناعية بلواء سحاب الأردنيون يصدرون سنويا (50) مليون زهرة الى مختلف دول العالم ثلث الأطفال في الأردن يعانون من فقر الدم .. (58%) منهم في عجلون والطفيلة إصابة (40) طالبة بأعراض تسمم بإحدى مدارس الزرقاء والصحة ترسل فريقاً طبياً توقيف (5) أشخاص بالجويدة "4" منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56%
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2018-03-09 | 02:04 am

عد عملية جراحية في الدماغ أصبح يكره الشقراوات

عد عملية جراحية في الدماغ أصبح يكره الشقراوات


حكم على البريطاني ​مايكل وليامز​ بالسجن أربع سنوات بسبب سلوكه غير اللائق والخطر على المحيطين به.



تفيد صحيفة ​ديلي ميل​، بأن مايكل وليامز (47 سنة) خضع ل​عملية جراحية​ في الدماغ، ولم يتمكن علماء النفس من إعادته إلى حالته الطبيعية بعدها. وتسأل الصحيفة هل فعلا هو مذنب بما حصل؟

اعتقل وليامز عندما كان يهدد امرأة وبيده سكين ومضرب، وقال شرطي إن وليامز متعطش للقضاء على جميع الشقراوات في المنطقة، حيث كشف تفاصيل خطته بالكامل.

بينت نتائج التحقيق بأن وليامز كان رجلا طبيعيا وهادئا قبل أن يخضع لعملية استئصال ورم في الدماغ قبل خمس سنوات، ولم يلحظ أحد تصرفا عدوانيا من جانبه.

ولكن بعد هذه العملية أصبح وليامز يكنّ كرها وحقدا للشقراوات بصورة لم يتوقعها أحد من أقاربه ومعارفه، وعند التحقيق معه أخذ يتوعد المحقق بأنه سيقتل أولاده.

لم يتمكن علماء النفس من إعطاء جواب واضح عما إذا كان سلوك وليامز مرتبط بالعملية الجراحية أم لا. لذلك عند صدور قرار الحكم أشار القاضي بول توماس، إلى أن هذه حالة طارئة ومزعجة ومحزنة. وإذا لم يتغير سلوكه العدواني فقد تمدد فترة سجنه.