جفرا نيوز : أخبار الأردن | عد عملية جراحية في الدماغ أصبح يكره الشقراوات
شريط الأخبار
قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع "الباص السريع" في محيط الجامعة الاردنية مصدر حكومي : قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت» تعرف على تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغداً الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة
عاجل
 

عد عملية جراحية في الدماغ أصبح يكره الشقراوات


حكم على البريطاني ​مايكل وليامز​ بالسجن أربع سنوات بسبب سلوكه غير اللائق والخطر على المحيطين به.



تفيد صحيفة ​ديلي ميل​، بأن مايكل وليامز (47 سنة) خضع ل​عملية جراحية​ في الدماغ، ولم يتمكن علماء النفس من إعادته إلى حالته الطبيعية بعدها. وتسأل الصحيفة هل فعلا هو مذنب بما حصل؟

اعتقل وليامز عندما كان يهدد امرأة وبيده سكين ومضرب، وقال شرطي إن وليامز متعطش للقضاء على جميع الشقراوات في المنطقة، حيث كشف تفاصيل خطته بالكامل.

بينت نتائج التحقيق بأن وليامز كان رجلا طبيعيا وهادئا قبل أن يخضع لعملية استئصال ورم في الدماغ قبل خمس سنوات، ولم يلحظ أحد تصرفا عدوانيا من جانبه.

ولكن بعد هذه العملية أصبح وليامز يكنّ كرها وحقدا للشقراوات بصورة لم يتوقعها أحد من أقاربه ومعارفه، وعند التحقيق معه أخذ يتوعد المحقق بأنه سيقتل أولاده.

لم يتمكن علماء النفس من إعطاء جواب واضح عما إذا كان سلوك وليامز مرتبط بالعملية الجراحية أم لا. لذلك عند صدور قرار الحكم أشار القاضي بول توماس، إلى أن هذه حالة طارئة ومزعجة ومحزنة. وإذا لم يتغير سلوكه العدواني فقد تمدد فترة سجنه.