جفرا نيوز : أخبار الأردن | 4 جنسيات تتنافس على جائزة بدوري الأبطال
شريط الأخبار
4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز
عاجل
 

4 جنسيات تتنافس على جائزة بدوري الأبطال

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن قائمة تضم أربعة لاعبين مرشحين، للفوز بجائزة لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا، بعد تأهل أربعة فرق إلى دور الثمانية من المسابقة.

وتضم القائمة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، الذي ساهم بتأهل فريقه على حساب باريس سان جيرمان، وسجل الهدف الأول في اللقاء الذي انتهى بفوز الملكي 2-1.

وينافس رونالدو، كل من الإنجليزي جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، والألماني ليروي ساني جناح مانشستر سيتي، والأرجنتيني جونزالو هيجواين لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، الذي سجل هدفا وصنع آخر في فوز فريقه على توتنهام 2-1 في ملعب ويمبلي.

وأشار "يويفا" عبر موقعه الرسمي إلى أن التصويت لاختيار أفضل لاعب، سينتهي غدا الجمعة.

يذكر أن أندية ريال مدريد، يوفنتوس، مانشستر سيتي، وليفربول تأهلت لدور الثمانية على حساب باريس سان جيرمان، توتنهام، بازل وبورتو على الترتيب.