شريط الأخبار
12.4 مليون دينار مشاريع اللامركزية في "الزراعة" بنسبة إنجاز بلغت 91 % الحكومة ترد على "تداول" أسماء وزراء ونواب في قضية مطيع الملك يستقبل رئيس أركان القوات الجوية الأمريكية طلبة الطب في الهاشمية تناشد رئيس الجامعة الدفاع المدني يدعو لاخذ الحيطة والحذر خلال المنخفض القادم - تفاصيل توقيف الاعلامي محمد قداح اثر شكوى من الصحفي ابو صبيح غنيمات: محاكمة مطيع ستكون علنية ومصورة شروط جديدة لرحلات العمرة المدرسية - تفاصيل الافراج عن سعد العلاوين وأحمد النعيمات "عطية" يطالب الرزاز بأن يشمل العفو العام موقوفي الشيكات بدون رصيد والتزوير الجنائي ورسوم المحاكم توقيف عوني مطيع ومدعي عام امن الدولة يؤكد انه ادلى بمعلومات مهمة حول القضية القبض على 4 اشخاص حاولوا تهريب نصف مليون حبة مخدرة الى دولة مجاورة (صور) الكشف عن تفاصيل جديدة حول العفو العام .. "لن يشمل مطيع والكردي" لجنة متابعة توصيات حقوق الإنسان برئاسة الوزراء تبحث عدة ملفات "أمانة عمان" تعلن لائحة أجور النقل العام (صور) تعرف على ابرز التعديلات الحكومية على المادة 11 من"الجرائم الإلكترونية" وخطاب الكراهية هيئة الاستثمار تدفع ربع مليون دينار للتلفزيون الاردني مقابل الترويج لها وتغطية اخبارها.. وثيقة الحكومة تتعهد بنشر اسماء المتورطين بقضية عوني مطيع الحرب على الفساد طويلة ومستمرة وجلب "عوني مطيع" واحدة من معاركها وزير المالية السعودي يكشف عن المبلغ الضخم الذي تمت إعادته من موقوفي "ريتز كارلتون"
عاجل
 

نابولي يطارد نجم برشلونة

أكدت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عودة نادي نابولي الإيطالي، للاهتمام بضم أحد لاعبي فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الجاري.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من برشلونة، إن ماوريسيو ساري، مدرب فريق نابولي الإيطالي، مُصر على التعاقد مع اللاعب دينيس سواريز الصيف المقبل، لتعزيز خط وسط فريقه.

وذكرت أن نادي نابولي بدأ اهتمامه بالتعاقد مع سواريز، منذ أن كان لاعبا بصفوف نادي فياريال الإسباني في عام 2016، إلا أن اللاعب الشاب فضل العودة إلى ناديه القديم برشلونة.

ووصف أوريليو دي لورينتس، رئيس نادي نابولي، بعد مواجهة جمعت فياريال بنابولي عام 2016، دينيس سواريز بالطفل المعجزة، بسبب ما قدمه من مستوى مميز في تلك المباراة.

ولا يزال مستقبل اللاعب مع الفريق الكتالوني غامضا، في ظل قلة مشاركاته مع الفريق مؤخرا، كما أنه تعرض لإصابة في مباراة سوبر كتالونيا، أمس الأربعاء، سيغيب بسببها عن الملاعب فترة تتراوح من 15 إلى 20 يوما.