جفرا نيوز : أخبار الأردن | نابولي يطارد نجم برشلونة
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

نابولي يطارد نجم برشلونة

أكدت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عودة نادي نابولي الإيطالي، للاهتمام بضم أحد لاعبي فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الجاري.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من برشلونة، إن ماوريسيو ساري، مدرب فريق نابولي الإيطالي، مُصر على التعاقد مع اللاعب دينيس سواريز الصيف المقبل، لتعزيز خط وسط فريقه.

وذكرت أن نادي نابولي بدأ اهتمامه بالتعاقد مع سواريز، منذ أن كان لاعبا بصفوف نادي فياريال الإسباني في عام 2016، إلا أن اللاعب الشاب فضل العودة إلى ناديه القديم برشلونة.

ووصف أوريليو دي لورينتس، رئيس نادي نابولي، بعد مواجهة جمعت فياريال بنابولي عام 2016، دينيس سواريز بالطفل المعجزة، بسبب ما قدمه من مستوى مميز في تلك المباراة.

ولا يزال مستقبل اللاعب مع الفريق الكتالوني غامضا، في ظل قلة مشاركاته مع الفريق مؤخرا، كما أنه تعرض لإصابة في مباراة سوبر كتالونيا، أمس الأربعاء، سيغيب بسببها عن الملاعب فترة تتراوح من 15 إلى 20 يوما.