شريط الأخبار
الملك يستقبل عباس في قصر بسمان جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء
 

فاسكيز أبرز منافسي ميسي

ظهر لوكاس فاسكيز بشكل مميز، مع ريال مدريد، في المباريات القليلة الماضية، لا سيما مساهمته الكبيرة في تأهل الفريق، إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب باريس سان جيرمان.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى أن فاسكيز لعب الدقائق الحاسمة، أمام باريس سان جيرمان ذهابًا، وسجل الهدف الأول أمام ليجانيس، كما صنع هدف كريستيانو رونالدو، في مرمى باريس إيابًا.

ويعد فاسكيز، أفضل صانع أهداف لريال مدريد، في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث صنع 7 أهداف.

ومنذ أن لعب أساسيًا أمام ريال سوسيداد، أصبح فاسكيز ثاني أفضل هداف للفريق، بهدفين و6 تمريرات حاسمة، خلف كريستيانو رونالدو (11 هدفًا وتمريرة حاسمة).

وفي الليجا تبرز أرقامه مع الفريق، ففي آخر 3 مباريات، سجل هدفًا وصنع 4، كما يعد من أكثر اللاعبين مشاركةً في الدوري، حيث لعب 22 مباراة، في 8 منها كان أساسيًا.

وفي المجموع العام، يمتلك لوكاس فاسكيز 13 تمريرة حاسمة، مع الفريق، في 1950 دقيقة، وهو ثاني أفضل ممرر في الكرة الإسبانية، هذا الموسم، خلف ميسي، الذي صنع 15 هدفًا لبرشلونة.

واستطاع فاسكيز تسجيل 7 أهداف، 3 منها في الدوري الإسباني، وهدف في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب 3 في كأس ملك إسبانيا.

وبعد مراجعة الإحصائيات، فإن كل المباريات التي شارك فيها لوكاس فاسكيز أساسيًا، مع ريال مدريد في الليجا، لم يخسر الفريق منها أي مباراة، حيث فاز في 28 لقاءً، وتعادل مرتين.