شريط الأخبار
الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم "التعليم العالي": لم نتلقّ أية أسماء مرشحة لرئاسة "الأردنية" شركة الكهرباء تنفي اعفاء المواطنين من الذمم المترتبة عليهم الأميرة غيداء: الحكم على مرضى السرطان بالموت عار الاشغال : تفويض الصلاحيات للامين العام ومدراء الميدان وزير الخارجية ومدير المخابرات يحذران من الانسداد السياسي للقضية الفلسطينية العمل تحذر من مكاتب تشغيل خاصة تدعو لوظائف داخل وخارج المملكة بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا
عاجل
 

فاسكيز أبرز منافسي ميسي

ظهر لوكاس فاسكيز بشكل مميز، مع ريال مدريد، في المباريات القليلة الماضية، لا سيما مساهمته الكبيرة في تأهل الفريق، إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب باريس سان جيرمان.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى أن فاسكيز لعب الدقائق الحاسمة، أمام باريس سان جيرمان ذهابًا، وسجل الهدف الأول أمام ليجانيس، كما صنع هدف كريستيانو رونالدو، في مرمى باريس إيابًا.

ويعد فاسكيز، أفضل صانع أهداف لريال مدريد، في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث صنع 7 أهداف.

ومنذ أن لعب أساسيًا أمام ريال سوسيداد، أصبح فاسكيز ثاني أفضل هداف للفريق، بهدفين و6 تمريرات حاسمة، خلف كريستيانو رونالدو (11 هدفًا وتمريرة حاسمة).

وفي الليجا تبرز أرقامه مع الفريق، ففي آخر 3 مباريات، سجل هدفًا وصنع 4، كما يعد من أكثر اللاعبين مشاركةً في الدوري، حيث لعب 22 مباراة، في 8 منها كان أساسيًا.

وفي المجموع العام، يمتلك لوكاس فاسكيز 13 تمريرة حاسمة، مع الفريق، في 1950 دقيقة، وهو ثاني أفضل ممرر في الكرة الإسبانية، هذا الموسم، خلف ميسي، الذي صنع 15 هدفًا لبرشلونة.

واستطاع فاسكيز تسجيل 7 أهداف، 3 منها في الدوري الإسباني، وهدف في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب 3 في كأس ملك إسبانيا.

وبعد مراجعة الإحصائيات، فإن كل المباريات التي شارك فيها لوكاس فاسكيز أساسيًا، مع ريال مدريد في الليجا، لم يخسر الفريق منها أي مباراة، حيث فاز في 28 لقاءً، وتعادل مرتين.