شريط الأخبار
التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا
عاجل
 

واشنطن توضح موقع السفارة بالقدس

جفرا نيوز-  قالت هيذر نويرت، المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إن موقع السفارة الأمريكية في القدس المحتلة تم تناوله مرارا في السابق لافتا إلى أن "جزء من السفارة، جزء من الموقع يقع في القدس الغربية وجزء فيما يعتبر بالأرض التي لا يمتلكها أحد.."

وتابعت المتحدثة في المؤتمر الصحفي اليومي للخارجية الأمريكية، حيث قالت: "هذه هي المنطقة التي كانت في السابق... تم تجريدها رسمياً من السلاح بين العامين 1949 و1967. تقع بين خطوط هدنة العام 1949. فيما يتعلق بالمسائل الأبعد من ذلك، مسألة الحدود ومختلف تلك المسائل، كلها تخضع لمفاوضات الوضع النهائي."

وأضافت نويرت وفقا للبيان اليومي الصادر ع الخارجية الأمريكية والذي وصل لموقع CNN بالعربية نسخة منه: "لم نتخذ قراراً بشأن الحدود. تبت مفاوضات الوضع النهائي بذلك. نحن نعتبر أنّ جزءاً من الموقع يقع في القدس الغربية وجزء فيما يعتبر بالأرض التي لا يمتلكها أحد."(CNN)