إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
Friday-2018-03-09 | 11:36 pm

واشنطن توضح موقع السفارة بالقدس

واشنطن توضح موقع السفارة بالقدس

جفرا نيوز-  قالت هيذر نويرت، المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إن موقع السفارة الأمريكية في القدس المحتلة تم تناوله مرارا في السابق لافتا إلى أن "جزء من السفارة، جزء من الموقع يقع في القدس الغربية وجزء فيما يعتبر بالأرض التي لا يمتلكها أحد.."

وتابعت المتحدثة في المؤتمر الصحفي اليومي للخارجية الأمريكية، حيث قالت: "هذه هي المنطقة التي كانت في السابق... تم تجريدها رسمياً من السلاح بين العامين 1949 و1967. تقع بين خطوط هدنة العام 1949. فيما يتعلق بالمسائل الأبعد من ذلك، مسألة الحدود ومختلف تلك المسائل، كلها تخضع لمفاوضات الوضع النهائي."

وأضافت نويرت وفقا للبيان اليومي الصادر ع الخارجية الأمريكية والذي وصل لموقع CNN بالعربية نسخة منه: "لم نتخذ قراراً بشأن الحدود. تبت مفاوضات الوضع النهائي بذلك. نحن نعتبر أنّ جزءاً من الموقع يقع في القدس الغربية وجزء فيما يعتبر بالأرض التي لا يمتلكها أحد."(CNN)