جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشيخة موزة : "شعبية ابني زادت بعد الحصار
شريط الأخبار
السفارة السعودية في الأردن توجه نداء لمواطنيها القبض على مطلوب اعتدى على حافلتين داخل احدى المجمعات في اربد مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية انخفاض طفيف على درجات الحرارة السبت والأحد المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر
عاجل
 

الشيخة موزة : "شعبية ابني زادت بعد الحصار

جفرا نيوز

- قالت الشيخة موزا في حوار مع مجلة "باري ماتش" الفرنسية نشر يوم الخميس، خلال زيارتها إلى فرنسا، إن الأزمة الخليجية جعلت قطر أقوى وجعلتنا نتساءل من نحن. 

وأضافت "دول الحصار حاولت التفريق بين الشعوب الخليجية ولكنهم لم ينجحوا وأنه حتى لو فرضوا علينا حصارا فلن يستطيعوا محو جيناتنا". 

وشددت الشيخة موزا على أن قطر أصبحت موحدة أكثر من أي وقت مضى والأزمة جعلتها أقوى، مشيرة إلى أن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ازدادت شعبيته بعد الحصار. 

وردا على سؤال "باري ماتش" بخصوص فرض حصار على قطر واتهامها بدعم الإرهاب، قالت الشيخة موزا إنها تهم واهية، ومجرد ترديد شائعات ونشر أكاذيب، وهذا يكفي. 

وصرحت "في يوم ما ستتضح الحقيقة.. لدينا تاريخ طويل مع السعودية، هناك علاقات مصاهرة بيننا..

 ومنطقتنا تعيش في شكل قبائل حتى إنه في وقت ما لم يكن بيننا حتى حدود ويعيش أفراد من عائلاتنا في السعودية والبحرين والإمارات".

 وأكدت أنه لا يمكن إنهاء هذه العلاقات بين عشية وضحاها حتى لو فرضوا حصارا، مشيرة في السياق إلى أنهم لن يستطيعوا محو الجينات القطرية. وبينت الشيخة موزا أنها تعرف الكثير من الناس في هذه الدول ترفض ما حدث. كما أفادت بأنها قرأت إحصائية أجراها معهد بجامعة قطر توضح أن 78٪ من القطريين يشعرون أن روابطهم العائلية قد تأثرت بهذا الحصار، والأرقام متطابقة تقريبا بالنسبة للإماراتيين.