سابقة قضائية..«سكـايـــــب» يستخدم في محكمة «صـلـــح مــأدبـــا» لاجراء محاكمة مسنة ..تفاصيل طقس ربيعي ودرجات الحرارة تتجاوز معدلاتها أردني بلا جواز سفر في السجون السورية الأردن يشارك بالقمة العربية الطارئة في مكة توقيف المعتديين على الطبيبة روان أسبوعا أبناء الزرقاء يخرجون بوقفة عفوية خلف القيادة الهاشمية _ صور المعايطة يلتقي الشباب الحزبي في حوار مفتوح حول الفكر المتطرف واشنطن تعلن أول إجراءات صفقة القرن 4 اعتداءات على أطباء خلال أسبوع تضامن أردني إماراتي لمواجهة تحديات أمنهما واستقرارهما منتجع "كراون بلازا البترا" يمد يد العون والمساعدة للأسر العفيفة في لواء البترا حملة النظافة الوطنية تعود الاثنين حملة لسداد ديون الغارمين معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز ! رؤساء لجان المخيمات يؤكدون أهمية الحفاظ على الثوابت الوطنية الافراج عن مالك قناة الاردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة الحموز بالكفالة عضوي مجلس نقابة الصحفيين "المحارمة وغبون" : التوقيف بقضايا النشر عقوبة مسبقة مرفوضة المصري وبلدية جرش يوزعون الطرود الخيرية على فلاش الكاميرات !! ابناء المخيمات بصوت واحد نتحرك ونحشد من اجل القدس وفلسطين ونحن مع الدولة شركة تأمين تعلن عن شاغر
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
السبت-2018-03-10 | 09:22 am

الشيخة موزة : "شعبية ابني زادت بعد الحصار

الشيخة موزة : "شعبية ابني زادت بعد الحصار

جفرا نيوز

- قالت الشيخة موزا في حوار مع مجلة "باري ماتش" الفرنسية نشر يوم الخميس، خلال زيارتها إلى فرنسا، إن الأزمة الخليجية جعلت قطر أقوى وجعلتنا نتساءل من نحن. 

وأضافت "دول الحصار حاولت التفريق بين الشعوب الخليجية ولكنهم لم ينجحوا وأنه حتى لو فرضوا علينا حصارا فلن يستطيعوا محو جيناتنا". 

وشددت الشيخة موزا على أن قطر أصبحت موحدة أكثر من أي وقت مضى والأزمة جعلتها أقوى، مشيرة إلى أن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ازدادت شعبيته بعد الحصار. 

وردا على سؤال "باري ماتش" بخصوص فرض حصار على قطر واتهامها بدعم الإرهاب، قالت الشيخة موزا إنها تهم واهية، ومجرد ترديد شائعات ونشر أكاذيب، وهذا يكفي. 

وصرحت "في يوم ما ستتضح الحقيقة.. لدينا تاريخ طويل مع السعودية، هناك علاقات مصاهرة بيننا..

 ومنطقتنا تعيش في شكل قبائل حتى إنه في وقت ما لم يكن بيننا حتى حدود ويعيش أفراد من عائلاتنا في السعودية والبحرين والإمارات".

 وأكدت أنه لا يمكن إنهاء هذه العلاقات بين عشية وضحاها حتى لو فرضوا حصارا، مشيرة في السياق إلى أنهم لن يستطيعوا محو الجينات القطرية. وبينت الشيخة موزا أنها تعرف الكثير من الناس في هذه الدول ترفض ما حدث. كما أفادت بأنها قرأت إحصائية أجراها معهد بجامعة قطر توضح أن 78٪ من القطريين يشعرون أن روابطهم العائلية قد تأثرت بهذا الحصار، والأرقام متطابقة تقريبا بالنسبة للإماراتيين.